Saturday 15/02/2014 Issue 15115 السبت 15 ربيع الثاني 1435 العدد

هل يعلن الفيحاء الوصول لركاء؟

الإثارة تتواصل اليوم في دوري الثانية بـ(9) مواجهات

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم السبت تسع مباريات لحساب الجولة السادسة عشرة لدوري أندية الثانية لكرة القدم التي انطلقت يوم أمس الجمعة بلقاء واحد جمع القلعة والنجوم ويتوقع إن تشهد مباريات اليوم تنافسا قويا حيث من المتوقع أن يتحدد على ضوء بعض نتائجهما صاعدان لدوري (ركاء) أو أحدهما، وكذا هابطان أو أحدهما.. وستكون المباريات على النحو التالي:

- في المجموعة الأولى:

الصفا × العربي

مباراة التطلعات المتباينة وتجمع المتصدر الصفا ب (30 ) نقطة بالأخير العربي ب (12) نقطة.

الصقور × الربيع

يستضيف الصقور الربيع حيث يحتل الصقور المركز الثاني ويملك 25 نقطة، ويأمل الربيع «التاسع» برصيد 14 نقطة تجديد آماله بالبقاء .

الشرق × ضمك

فريق ضمك الثالث ب (23 ) نقطة ينافس على المركز الثاني، في حين أن الشرق يدخل وهو في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

الترجي × الزلفي

يستضيف الترجي الزلفي في مباراة يتطلع من خلالها الفريقان إلى المنافسة على المركز الثاني حيث يدخل الترجي «الرابع» المباراة برصيد 22 نقطة فيما يدخل ضيفه الزلفي» السادس» اللقاء برصيد 20 نقطة.

النجمة × التهامي

يستضيف النجمة «السابع» برصيد 17 نقطة نظيره التهامي الخامس برصيد 20 نقطة.

- في المجموعة الثانية:

سدوس × الفيحاء

تقام المباراة على ملعب الصائغ بالرياض وتعد من أهم مباريات هذه الجولة وأكثرها متابعة حيث ستجمع المتصدر فريق الفيحاء الذي سيبحث عن إعلان صعوده لدوري ( ركاء ) من الرياض وقبل نهاية الدوري بجولتين إذ يعتلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 34 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه وهو فريق المجزل وفوزه أو تعادله مع تعادل منافسه أو خسارته وتعادل أو خسارة المجزل سيجعله يخطف البطاقة الأولى للصعود وهذا ما سيسعى له الفيحاء وإن كانت مهمته صعبة حيث سيواجه سدوس الذي يتطلع للمنافسة على المركز الثاني إذ يملك سدوس 21 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف عن الحمادة.

البدائع × المجزل

يحل فريق المجزل ضيفا ثقيلا على فريق البدائع في مباراة هامة ومصيرية للفريقين حيث يبحث صاحب الأرض البدائع عن الابتعاد من شبح الهبوط الذي يهدده حيث يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة، في حين إن ضيفه المجزل يحتل وصافة هذه المجموعة برصيد 26 نقطة.

الأخدود × الحمادة

يستضيف الأخدود الحمادة في مباراة متكافئة وذلك للتقارب النقطي بين الفريقين، إذ يملك الأخدود 20 نقطة ويأتي في المركز السادس فيما يملك ضيفه الحمادة 21 نقطة.

العيون × الجبلين

يستضيف العيون الجبلين حيث يسعى صاحب الأرض فريق العيون إلى المنافسة على المركز الثاني خصوصا إنه تبقى له مباراة مؤجلة مع الحمادة، في المقابل يدخل الجبلين بعد إن تجددت أماله في البقاء، وأصبح يرى النور في أسفل النفق حيث يملك 14 نقطة محتلا المركز قبل الأخير.

موضوعات أخرى