Saturday 15/02/2014 Issue 15115 السبت 15 ربيع الثاني 1435 العدد

الأهلي يواصل التغريد وحيدا في القمة .. في دوري الناشئين:

فوز الهلال والنصر والاتحاد وهجر والنجمة

الرياض - «الجزيرة»:

واصل الأهلي تحليقه وحيدا في قمة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وحافظ على صدارته بفارق كبير من النقاط بينه وأقرب منافسيه، على الرغم من تعادله أمس مع مضيفه الاتفاق في الدمام سلبا من دون أهداف ضمن الجولة الرابعة عشرة من المسابقة .. ورفع الأهلي بهذا لتعادل رصيده إلى 37 نقطة , فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 30 نقطة متمسكا بمركز الوصافة .

وبقي الاتحاد ثالثا إثر فوزه على مضيفه الوحدة في مكة بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 25 نقطة , تاركا الوحدة على رصيده السابق 12 نقطة في المركز التاسع .

وواصل هجر تألقه ونجح على أرضه في تجاوز القادسية بـ 3 أهداف لهدف رفع بها رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع تاركا القادسية في المركز 11 بـ 6 نقاط .

ونجح النصر في تحقيق فوز ثمين جدا على مضيفه الطائي في حائل بهدفين لهدف رفع به رصيده إلى 22 نقطة خامسا , في حين بقي الطائي على رصيده السابق 12 نقطة عاشرا .

كما نجح الهلال في تحويل خسارته من ضيفه الشباب إلى فوز ثمين بهدفين لهدف رفع به رصيده إلى 21 نقطة سادسا , فيما بقي الشباب على 16 نقطة سابعا . وفي بريدة تمكن النجمة من أخذ حصته من التعاون بفوزه بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن , تاركا التعاون في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة .

موضوعات أخرى