Saturday 15/02/2014 Issue 15115 السبت 15 ربيع الثاني 1435 العدد

المهنا: أولمبياد الأمن الرياضي ضمن معايير تقييم الحكام.. وسنختار الأفضل لإنجاحه

كتب - سلطان الجلمود:

أكد رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عمر المهنا أن منافسات كرة القدم في الأولمبياد الرياضي الأمني للقطاعات الأمنية والتي تنطلق اليوم السبت على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سيقودها حكام دوليون إضافة إلى بعض الحكام البارزين هذا الموسم. وقال المهنا «نحرص دائماً على التعاون مع جميع القطاعات في مثل هذه البطولات في ظل توجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ودعم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد في تقديم كل ما نستطيع للمساهمة في نجاح الحدث».

وشدد على أن الأولمبياد التي ينظمه ويشرف عليه الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، سيكون ضمن التقييم للحكام في الموسم، متمنياً أن يظهروا بالشكل الذي يساهم في نجاح المباريات وقيمة المنافسة.

وأوضح أنه سيتم اختيار وتكليف أفضل الحكام بما يعزز العمل وضمان نجاح البطولة «خاصة وأنها تحمل اسما غاليا على الجميع الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية».

وأكد المهنا أنه عقد اجتماعا مع أعضاء اللجنة لاختيار حكام المنافسات والمراقبين الفنيين لها للظهور بشكل مميز. ونوه بحرص الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي على إنجاح بطولته بالاستعانة بالخبراء والمتخصصين في مختلف الألعاب. يذكر أن الأولمبياد الرياضي الأمني يشارك فيه 10 قطاعات للمنافسة في 5 ألعاب لمدة أسبوعين تحت رعاية سمو وزير الداخلية.

موضوعات أخرى