Sunday 16/02/2014 Issue 15116 الأحد 16 ربيع الثاني 1435 العدد

اليوم .. إدراج وبدء تداول أسهم «أسواق المزرعة» كأول إدراج لهذا العام

الجزيرة - الرياض

يبدأ اليوم الأحد إدراج وبدء تداول أسهم الشركة السعودية للتسويق «أسواق المزرعة» ضمن قطاع التجزئة بالرمز 4006 على أن تكون نسبة التذبذب للسهم 10%.

هذا وكانت هيئة السوق المالية قد أعلنت يوم الخميس الماضي موافقتها على إدراج أسهم أسواق المزرعة في السوق المالية السعودية ابتداءً من اليوم الأحد، ليصبح بذلك أول إدراج لهذا العام.

وعبر الأستاذ أديب بن عبدالرحمن السويلم، الرئيس التنفيذي لشركة «فالكم» للخدمات المالية، عن سعادته بانتهاء عملية الطرح بنجاح كبير، وتوجه السويلم بشكره الجزيل إلى فريق عمل هيئة السوق المالية الذي كان له دور كبير في إنجاح عملية الطرح في وقت قياسي منذ تقديم ملف الطرح، وأشاد بالدور التشريعي والرقابي الذي تلعبه الهيئة لتطوير أسواق المال في المملكة.

كما توجه بالشكر إلى إدارة الشركة السعودية للتسويق، وجميع المستشارين والجهات المستلمة، والسوق المالية السعودية (تداول).

ولفت السويلم إلى أن الإقبال الكبير الذي شهده الاكتتاب خلال المرحلتين المخصصتين لكل من المؤسسات والأفراد على حد سواء، يعكس مدى الثقة التي تتمتع بها أسواق المزرعة لدى المستثمرين ومستقبلها الواعد.

وأكد السويلم أن الإدراج سينعكس بالكثير من الإيجابيات على مستوى أداء الشركة، متمنياً لها المزيد من النجاح والنمو والتوسع، وأن يكون ذلك دافعاً لمواصلة العمل بجد وتفانٍ خلال المرحلة القادمة.

كما عبر المهندس ماهر الأسود، الرئيس التنفيذي لأسواق المزرعة، عن خالص شكره وتقديره لشركة «فالكم» للخدمات المالية ولجميع المساهمين من المؤسسات والأفراد على دعمهم ومساندتهم لإنجاح الاكتتاب في أسهم الشركة، وعلى الثقة الكبيرة التي منحوها للشركة، مؤكداً على أن هذه الثقة ستكون دافعاً للشركة لمواصلة العمل لما فيه مصلحة للمساهمين.

موضوعات أخرى