Sunday 16/02/2014 Issue 15116 الأحد 16 ربيع الثاني 1435 العدد

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين

سمو ولي العهد يكرِّم موبايلي لرعايتها مهرجان الجنادرية 29

الجزيرة - الرياض:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع شركة موبايلي لرعايتها الرئيسية للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 29، وذلك خلال رعايته - حفظه الله - انطلاق فعاليات المهرجان نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله. وقد تشرف بالسلام على سمو ولي العهد - حفظه الله - المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة موبايلي. وبهذه المناسبة قال المهندس الناصر إن النجاح الذي يحققه المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) عامًا بعد عامٍ هو بالتأكيد لما يحظى به من اهتمام ورعاية ودعم من لدن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وسمو ولي العهد الأمين. وأشار الناصر إلى أن أصداء المهرجان الوطني للتراث والثقافة لم تعد تُسمَع فقط في المملكة والمنطقة العربية بل وصلت إلى جميع دول العالم، وأصبحت فعالياته تتابَع بكل شغف؛ لما تشتمل عليه من تنوع وشمولية جعلت الزائر والمتابع لها عبر وسائل الإعلام يقف أمامها مستذكرًا تاريخ المملكة والتطور السريع على مختلف الأصعدة.

وقدّم الناصر شكره وتقديره لوزارة الحرس الوطني على الجهود المميزة وحسن التنظيم الذي ظهر عليه المهرجان، واستطاع نقل الصور الثقافية للمملكة عبر مختلف العصور، التي جعلت الزائر يعايش الماضي بواقعية. وأشار الناصر إلى أن دعم موبايلي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة جزءٌ من مسؤولية الشركة الاجتماعية تجاه حدث تاريخي ثقافي، يذكرنا كل عام بأننا نمتدُّ بمن سبقونا، ولن تألُ موبايلي جهدًا في سبيل دعم المهرجان من خلال ما تمتلكه من منتجات وخدمات اتصالات متطورة، تساهم في نقل الصورة الثقافية الغنية للمملكة إلى العالم أجمع.

هذا، وقد وفّرت موبايلي نقاطاً للبيع منتشرة في عدد من مواقع المهرجان لتقديم خدمات الاتصالات للزوار، إضافة إلى الهدايا المتنوعة.