Sunday 16/02/2014 Issue 15116 الأحد 16 ربيع الثاني 1435 العدد

الغدير: زيارة سمو ولي العهد لباكستان ستعطي دفعة لتعزيز العلاقات الثنائية

إسلام آباد - واس:

أكَّد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلاميَّة عبد العزيز بن إبراهيم الغدير أهمية الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى باكستان.

وقال في تصريح: إن هذه الزيارة تأتي تلبية لدعوة تلقاها سموه من دولة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف لتعزيز وترسيخ العلاقات التاريخية الأخوية القائمة بين البلدين في شتَّى المجالات.

وأوضح أن سموه سيلتقي خلال الزيارة بكبار المسؤولين الباكستانيين في مقدمتهم فخامة الرئيس ممنون حسين ودولة رئيس الوزراء نواز شريف وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وبيَّن السفير الغدير أن وفدًا رفيع المستوى يرافق سمو ولي العهد في هذه الزيارة يضم وزراء ومسؤولين وعددًا من رجال الأعمال مما يشير إلى وجود رغبة لدى البلدين الشقيقين في توسيع العلاقات الثنائية إلى آفاق جديدة من التعاون في مختلف المجالات.

وأفاد أن هذه الزيارة ستكون فرصة للتفاعل بين قيادتي البلدين وستعطي دفعة جديدة للروابط الأخوية القائمة بين البلدين نحو استكشاف السبل والوسائل اللازمة لتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك وخاصة في توسيع وتعزيز الشراكة الاقتصاديَّة والتجاريَّة.

موضوعات أخرى