Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

يواجه الحزم بالرديف

النصر يحتفل في الدرة في حال تخطي الهلال .. ويطلب التتويج أمام الشباب

كتب - زيد السبيعي:

قالت مصادر مطلعة «للجزيرة» ان إدارة نادي النصر تعمل على تجهيز احتفالية كبرى في درة الملاعب في حالة تجاوزهم المنافس التقليدي «الهلال» مساء الجمعة المقبلة أو التعادل على أقل تقدير وضمان الفوز رسمياً بلقب الدوري السعودي، وستكون الاحتفالية مفاجأة للجماهير التي ينتظر حضورها للقاء.

إلى ذلك علمت الجزيرة أن الإدارة النصراوية ستخاطب رابطة المحترفين لكي يكون التتويج في لقاء الشباب لضمان وجود الجماهير الصفراء بكثافة عالية جداً، كما ستعمل الإدارة أيضاً على توفير باص مكشوف على غرار ما يعمل به في الدوريات الأوروبية وتنظيم مسيرة من درة الملاعب إلى مقر نادي النصر.

وعلى صعيد آخر أنهى الفريق النصراوي تحضيراته للقاء الليلة أمام الحزم في دور الـ32 من بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وسيمنح كارينيو في لقاء الليلة الفرصة للعديد من اللاعبين غير الأساسيين خصوصاً ان الفريق الأصفر يضم مجموعة من اللاعبين القادرين على تجاوز الحزم الذي يعاني كثيراً هذا الموسم في دوري ركاء للمحترفين ويقبع في مؤخرة الدوري. وتؤكد المصادر أن التغيير في التشكيلة بنسبة 80% خصوصاً والفريق ينتظره لقاء مهم أمام المنافس التقليدي «الهلال» الجمعة المقبلة.

موضوعات أخرى