Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

بفارق 6 نقاط عن الأهلي

الهلال يواصل تغريده وحيدا في قمة دوري الأمير فيصل بن فهد

حافظ فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم على فارق الـ6 نقاط بينه وأقرب منافسيه متمسكا بصدارته لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد عقب تغلبه أمس على الفيصلي بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة 16 من المسابقة .. سجلت الأهداف الهلالية الأربعة عن طريق عبد الله حمدان وخالد كعبي « مناصفة » بواقع هدفين لكل منهما .

كما انفرد الأهلي بمركز الوصافة إثر فوزه على ضيفه الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي . بينما خسر النصر من مضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق , وتغلب الشباب على الرائد بهدف دون رد في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة .

وتعادل التعاون مع مستضيفه الاتحاد بهدف لكل منهما في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ، في حين تغلب الفتح على النهضة بهدفين دون مقابل في ملعب نادي الفتح بالأحساء ، وفاز العروبة على نجران بهدف مقابل لا شيء في ملعب نادي العروبة بالجوف .

ومع ختام الجولة السادسة عشرة يستمر الهلال في صدارة الفرق بـ42 نقطة ، يليه الأهلي ثانياً بـ36 نقطة ، وثالثاً الفيصلي بـ 32 نقطة ، ورابعاً النصر بـ31 نقطة ، وخامساً الشباب بـ28 نقطة والاتحاد السادس بـ26 ، وسابعاً الفتح بـ22 نقطة, والاتفاق الثامن بـ22 ، وتاسعاً النهضة بـ17 نقطة ، وعاشرا العروبة بـ16 نقطة ، والتعاون في المركز الـ11 بـ15 نقطة ، والثاني عشر نجران بـ12 نقطة ، والثالث عشر الرائد بـ11 نقطة ، وفي المركز الأخير الشعلة ب 7 نقاط .

موضوعات أخرى