Tuesday 18/02/2014 Issue 15118 الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1435 العدد

بحث العلاقات الثنائية في المجالات الإعلامية

وزير الثقافة والإعلام يلتقي وزير الإعلام الباكستاني

إسلام آباد - واس:

التقى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة أمس معالي وزير الإعلام والإذاعة والتراث الوطني الباكستاني السيناتور برويز رشيد، بمقر وزارة الإعلام الباكستانية في إسلام آباد. وبحثا خلال المقابلة العلاقات الثنائية بين المملكة وباكستان في المجالات الإعلامية وسبل دعمها وتطويرها.

وقدم معالي الدكتور عبد العزيز خوجة الدعوة لمعالي الوزير برويز رشيد لزيارة المملكة بهدف تطوير النشاط بين الهيئات الإعلامية في البلدين. حضر اللقاء وكيل وزارة الإعلام الباكستانية الدكتور نذير سعيد، ومدير عام وكالة الأنباء الباكستانية خالد سرور وعدد من مسؤولي وزارة الإعلام الباكستانية. كما حضره مدير عام العلاقات العامة وسكرتير وزير الثقافة والإعلام عبد الفتاح بن أحمد إمام.

وعقب اللقاء قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة يرافقه معالي وزير الإعلام الباكستاني برويز رشيد بزيارة لمقر اللجنة الوطنية للفنون ومتحف التراث الوطني في إسلام آباد. واطلع معاليه على اللوحات والأعمال الفنية والعروض الفلكلورية التي تحكي الثقافة الباكستانية.

إثر ذلك حضر معالي وزير الثقافة والإعلام حفل الغداء الذي أقامه معالي وزير الإعلام الباكستاني تكريماً له في إسلام آباد بحضور عدد من رؤساء تحرير الصحف الباكستانية وعدد من الصحفيين الباكستانيين ومسؤولي الوزارة.