Tuesday 18/02/2014 Issue 15118 الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1435 العدد

في برقيتي شكر بعث بهما سمو ولي العهد لفخامة الرئيس الباكستاني ودولة رئيس الوزراء :

تطابق آراؤكم مع آراء سيدي خادم الحرمين الشريفين يؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين بلدينا والتلاحم بين شعبينا وبما يخدم الأمة الإسلامية

إسلام آباد - واس:

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر لفخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية إثر انتهاء زيارة سموه لجمهورية باكستان، وفيما يلي نص البرقية : « فخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق بعد انتهاء الزيارة الرسمية التي قمت بها أن أعبر لفخامتكم عن خالص شكري وبالغ امتناني على مالقيته والوفد المرافق أثناء إقامتنا من كرم الضيافة وحسن الاستقبال، والذي لا أجده غريباً من لدن القيادة والشعب الباكستاني الشقيق . فخامة الرئيس:

لقد أكدت هذه الزيارة مدى عمق العلاقة الاستراتيجية بين بلدينا، كما أتاحت لنا تجديد أواصر الأخوة والمحبة بين شعبينا التي ظلت نبراساً مضيئاً لنا حتى اليوم. وفي الختام أسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم الصحة والسعادة وعلى الشعب الباكستاني الشقيق دوام النمو والازدهار . وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر لدولة السيد محمد نواز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية إثر انتهاء زيارة سموه لجمهورية باكستان . وفيما يلي نص البرقية :

« دولة السيد محمد نواز شريف رئيس الوزراء في جمهورية باكستان الإسلامية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق إثر تلبيتي للدعوة الكريمة الموجهة من دولتكم أن أقدم شكري وعظيم امتناني على ما لقيته والوفد المرافق أثناء إقامتنا من حفاوة الاستقبال وكرم الوفادة .

دولة الرئيس : لقد أتاحت لنا هذه الزيارة الالتقاء ببعضنا وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي جاءت آراؤكم فيها متطابقة مع آراء سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وبما يخدم الأمة الإسلامية، كما أكدت على عمق العلاقة الاستراتيجية بين بلدينا والتلاحم بين شعبينا الشقيقين .

وختاماً أسأل المولى عز وجل لدولتكم موفور السعادة والعافية وللشعب الباكستاني الشقيق استمرار التقدم والرخاء . وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.