Thursday 20/02/2014 Issue 15120 الخميس 20 ربيع الثاني 1435 العدد

المساكن السعودية تنهي المرحلة الثانية لمشروع الأصداف السكني

أكد أحمد الماجد المدير العام لشركة المساكن السعودية العقارية أهمية مشروع الأصداف السكني الذي يعتبر من المشاريع الإسكانية النموذجية التي تنفذ في المملكة العربية السعودية، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد «بمناسبة الانتهاء من المرحلة الثانية» للمشروع الذي يقع في منطقة العزيزية بمدينة الخبر.

وأوضح الماجد أن الطلب العالي على العقار السكني داخل المملكة الذي شهد طفرة ملحوظة خلال السنوات الماضية يزيد الحاجة إلى مثل هذه المشاريع والمدن السكنية الكبيرة.

ووصف الماجد مشروع الأصداف بأنه من المشاريع السكنية الضخمة حيث يمتد على مساحة تقارب نصف مليون م2 بالإضافة إلى مراكز تجارية وخدماتية مميزة تجعل من الأصداف احد المشاريع النموذجية التي تلبي المتطلبات الأساسية للحياة العصرية.

وأشار الماجد إلى أن الشركة تستعد حالياً لدخول المرحلة الثالثة من المشروع المتضمنة 48 فيلا بالإضافة إلى مركز تسوق متكامل سيوفر الخدمات الأساسية لسكان المشروع كما ستقوم الشركة بتنفيذ حديقة متكاملة ومسجد بالقرب من كل مرحلة تنفذها وذلك لخلق جو سكني راقي اجتماعي.

وأشاد الماجد بالإقبال الملفت على شراء هذه الفلل سواءً من المواطنين السعوديين أو من المستثمرين الراغبين في شراء عقار واعد كما نوه أن الشركة تضع في سلم أولوياتها إرضاء المالك وتلبية حاجاته بشكل مستمر.

وعن مواصفات الفلل قال الماجد إنها صممت لتناسب احتياجات وتقاليد الأسرة السعودية وذلك من خلال الغرف والمساحات المتنوعة وإن تشطيب هذه الفلل تم على أعلى مستوي ليناسب كل الأذواق حيث تتكون كل فيلا من ديوانية رجال وديوانية للنساء وغرفة استقبال للرجال وغرفة استقبال للنساء و2 غرفة معيشة و4 غرف نوم و2 غرفة ملابس وغرفة مكتب و6 حمامات وبوفيه بالإضافة إلى غرفة خادمة وغرفة غسيل وكوي .

وأشار الماجد إلى أن الشركة تسعى لأن تكون الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري السكني في المملكة وهي مستعدة للقيام بدورها كاملاً في عملية التوسع العمراني الملفت الذي تشهده المملكة خلال هذه الفترة.

موضوعات أخرى