Thursday 20/02/2014 Issue 15120 الخميس 20 ربيع الثاني 1435 العدد

ترقيات وتعيينات جديدة في جامعة سلمان بن عبد العزيز

الخرج - فهد الموسى:

أصدر المجلس العلمي بجامعة سلمان بن عبدالعزيز عدداً من القرارات والتعيينات والترقيات في كليات الجامعة المختلفة خلال الجلستين السادسة والسابعة للعام الجامعي 1434/1435هـ والذي ترأسه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي – رئيس المجلس العلمي الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد.

واشتملت القرارات التوصية بالموافقة على تعيين كل من الدكتور محمد بن علي بن معجب الكبيري, على وظيفة أستاذ مساعد بقسم العلوم الإدارية والإنسانية بكلية المجتمع بالأفلاج، و الدكتور وليد عبدالله مسفر الدوسري، على وظيفة أستاذ مساعد بكلية التربية، وترقية كل من: الدكتور ناصر بن سعد بن سيف القحطاني الأستاذ المساعد بكلية إدارة الأعمال بالخرج إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتور عبدالباسط عبدالحميد محمد الأستاذ المساعد بقسم الرياضيات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج إلى رتبة أستاذ مشارك.

كما وافق المجلس على تشكيل عدة لجان من المحكمين لفحص الإنتاج العلمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة. وأوصى بالموافقة على استقالة، وتقاعد مبكر، ونقل داخل الجامعة لعدد من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم، كما وافق المجلس على عدد من القرارات الأخرى منها تمديد عضوية أعضاء اللجنة الدائمة للتعيينات والترقيات واللجنة الدائمة للنشر والبحث العلمي المنبثقتين عن المجلس العلمي حتى نهاية العام الدراسي 1434-1435هـ..

موضوعات أخرى