Thursday 20/02/2014 Issue 15120 الخميس 20 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- عندما تنظم جهة ما ندوة عن التعصب الرياضي ثم تدعو أحد مشاهير التعصب للتحدث عن هذا الوباء وكيفية القضاء عليه فإنه حينئذ ينطبق عليه القول الشهير «برز الثعلب يوماً في ثياب الواعظينا». ومن المؤكد أن الجهة التي نظمت الندوة تم التغرير بها وخداعها وتمرير ذلك المتعصب عليها ليعتلي المنصة فيتحدث عن التعصب وسبل محاربته فيما هو أحد رموزه وأبطاله.

***

- جرى العرف العلمي عند إقامة الندوات أن يقدم المشاركون أوراقهم العلمية للجهة المنظمة قبل موعد الندوة للتأكد من استيفائها للشروط والمعايير العلمية، أما أن تقام ندوة ليتحدث خلالها كل من هب ودب بأي كلام.. فهذا مسيء للجهة المنظمة.

***

- الحضور الإعلامي الذي حققه نادي الزلفي بتأهله للدور الثاني لكأس خادم الحرمين الشريفين يجب أن يحفز الأندية الأخرى على مجاراته والسير على خطاه للفوز بالنجاح والحضور الإعلامي للنادي والمدينة التي ينتمي لها. لقد أصبح أهالي الزلفي كافة بمختلف فئاتهم وأعمارهم فخورين بما حققه أبناء النادي من إنجاز.

***

- لو ركزت الإدارة الاتفاقية على عملها وسعت بكل طاقاتها لتطوير فريقها الكروي لكان ذلك أجدى وأكثر نفعاً من الحديث عن متربصين او مشككين او غير ذلك من انشغال بأمور هامشية.

***

- مما لا شك فيه أن الهلال خسر كثيراً في صفقة المدافع الكوري كواك الذي سرعان ما أسقطته الإصابة وجعلته ملازماً لغرفة العلاج طويلاً. من المؤكد أن كواك يعاني من إصابة مزمنة فليست هذه المدة التي غابها عن الفريق هي لإصابة عابرة او جديدة!! لقد غاب أكثر من اللازم مما جعل الفائدة من وجوده في الكشوفات تنتفي وجعل الشكوك تتسرب الى نفوس الهلاليين بأنه يمكن أن يغيب مرة أخرى وفي أي لحظة للمدة نفسها.

***

- لقاء الغد ربما يكون هو يوم تتويج النصر ببطولة الدوري إذا ما استطاع إن يخرج فائزاً او متعادلاً أمام الهلال. فيما الزعيم سيؤجل إعلان النصر بطلاً للدوري وينعش آماله في البطولة لو تمكن من تحقيق النصر. معاني ومضامين كثيرة تحملها مواجهة الجمعة.

موضوعات أخرى