Thursday 20/02/2014 Issue 15120 الخميس 20 ربيع الثاني 1435 العدد

الشباب يواصل الإعداد للنهضة بغياب وليد عبدالله

كتب - ناجي الحقباني:

كرم مجلس جمهور نادي الشباب في الوسطى قائد الفريق الكروي الأول الكابتن أحمد عطيف وذلك بعد نيله الكأس البرونزية كثالث أفضل لاعب كرة قدم خلال منافسات الموسم الماضي 2013- 2014. وقد شهد حفل تكريم مجلس الجمهور الذي أقيم بعد نهاية التدريبات الشبابية مشاركة اللاعب و زملائه اللاعبين و أعضاء الجهازين الفني و الإداري.

وأكد عطيف في تصريح للجزيرة عن شكره الجزيل للجماهير الشبابية ممثلة بمجلس الجمهور الشبابي في الرياض، كما أعرب عن سعادته الكبيرة بأن يحظى إنجازه الخاص باهتمام جميع الشبابيين مؤكدا أن هذا الأمر يجعله يبذل جهدا أكبر لتكرار هذا الإنجاز وأفضل خلال المواسم المقبلة.

وعن الموسم الشبابي أكد عطيف أنهم حريصون كل الحرص على ألاينتهي هذا الموسم إلا بإنجاز في بطولة كأس الملك الأمل الوحيد المتبقي للفريق محليا حتى يكلل مجهوداتهم و يعوض جميع الشبابيين الإخفاقات التي حدثت في الدوري مما جعلت الشباب يبتعد كثيرا عن المنافسة على لقب الدوري.

من جهة ثانية واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته على الملعب الرئيسي تحضيرا لمواجهة النهضة غدا الجمعة في الدمام ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين وذلك لحساب الجولة 23. وقد تمثلت التدريبات الشبابية على إقامة مناورة قصيرة للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الكوكب فيما أدى اللاعبون الذين شاركوا في تمارين خاصة بتفكيك العضلات. وقد شهدت التدريبات الشبابية عدم مشاركة اللاعب وليد عبد الله بعد حيث يتواجد في عيادة النادي بعد أن عانى اللاعب من آلام في العضلة الأمامية.

موضوعات أخرى