Thursday 20/02/2014 Issue 15120 الخميس 20 ربيع الثاني 1435 العدد

معرض توعوي عن المنشطات في الأولمبياد الأمني لقوى الأمن الداخلي

تقيم اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات المعرض التوعوي الثاني لهذا الموسم كجزء من البرنامج الوطني للرقابة على المنشطات في المملكة العربية السعودية، وامتداداً لأهداف وأدوار اللجنة الأساسية بتوعية الشباب والمجتمع بحجم أضرار هذه الآفة.

حيث يقام المعرض في الصالة الرياضية المغلقة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتزامن مع الأولمبياد الأمني لقوى الأمن الداخلي على كأس وزير الداخلية.

ويتضمن المعرض عرضاً مرئياً يوضح آلية فحص المنشطات وشرح للمواد المحظورة رياضياً، وكذلك معرض مصغر للوازم الفحص والنماذج المستخدمة.

كما يتم إجراء مسابقة ثقافية للطلاب عن طريق إجراء اختبار باستخدام الكمبيوتر عن بعض المعلومات حول أضرار المنشطات وآلية الفحص، ويتم توزيع جوائز عينية لهم مع توزيع العديد من الهدايا التي تحتوي على مطبوعات اللجنة وتي شيرتات وأقلام وميداليات وقام بزيارة المعرض خلال اليومين الماضيين ما يقارب 150 زائرا ما بين لاعبين ومنتسبين للقطاعات الأمنية وجامعة الإمام ويمتد حتى ختام البطولة يوم السبت 1/3/2014م.

من جانبه قدم الأمين العام للجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبد العزيز المسعد هدية تذكارية لمدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج خلال حفل افتتاح الأولمبياد الأمني وذلك كجزء بسيط للدور الذي يقوم به الأمن العام بشكل عام والاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي بشكل خاص بالمساهمة بالتوعية عن المنشطات المحظورة رياضيا والتعاون الدائم ما بين الاتحاد واللجنة.

وقدم المسعد الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد اللواء الدكتور محمد المرعول وأمين عام الاتحاد مدير الأولمبياد المقدم سلطان الودعاني على التنظيم الرائع متمنين لهم المزيد من التوفيق.

موضوعات أخرى