Friday 21/02/2014 Issue 15121 الجمعة 21 ربيع الثاني 1435 العدد

فيما استقبل وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية والأيتام

أمير منطقة حائل يبحث مع المرور الخدمات الإلكترونية وتسهيل الحركة

حائل - عبد العزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل بمكتب سموه بالإمارة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر العبدالوهاب، الذي يزور المنطقة في جولة تفقدية على فروع الأحوال المدنية.

وقد رحب سموه بالوكيل، مؤكداً سموه أهمية الدور المناط بإدارات الأحوال المدنية في مناطق المملكة والتطور الملموس. حضر اللقاء مدير عام شؤون الموظفين بوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عبدالعزيز الشبرمي، ومدير فرع الأحوال المدنية بمنطقة حائل مطلق العتيبي.

كما استقبل الأمير سعود بن عبدالمحسن، مدير الإدارة العامة للمرور بالمملكة اللواء عبدالرحمن المقبل، الذي يزور المنطقة في إطار زيارة يقوم بها لتفقد إدارات المرور بمناطق المملكة.

وقد أعرب سمو أمير منطقة حائل عن ترحيبه باللواء المقبل مثنياً سموه على الجهود المبذولة من رجال المرور بالمنطقة. من جانبه أشار اللواء عبدالرحمن المقبل إلى أن منطقة حائل ستدشن خدمات إلكترونية جديدة للتسهيل على أصحاب المركبات والتخفيف عليهم من عناء مراجعة إدارة المرور، وقال: سيلمس الجميع نقلة جديدة والعمل مستمر نحو الأفضل في مختلف الخدمات المرورية، ووقفنا على مواقع الازدحام المروري وخصوصا في الفترات الصباحية وخلال فترة ما بعد الظهر والتنسيق قائم من أجل إيجاد حلول شاملة خلال الفترة القادمة، وعن ساهر أكد أن الدراسة قائمة حالياً لاختيار المواقع المهمة التي تحتاج تواجد ساهر فيها، كما أن المسح يجري لتحديد أقصى السرعات المسموحة بها.

وقد قدم مدير مرور منطقة حائل العقيد بدر العتيبي، إحصائية بالأرقام والتوثيق المصور لمختلف العمل المروري وأرقام الحوادث ومواقع الازدحام المروري وأبرز الملاحظات المرورية والمتطلبات المساعدة لانسيابية الحركة المرورية.

كما استقبل الأمير سعود بن عبدالمحسن، طلاب مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام، يرافقهم مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان، ومدير المركز عبدالعزيز الحميان.

وقد أعرب أمير المنطقة عن ترحيبه بطلاب المركز وناقش سموه معهم عن أحوالهم وعن المستويات العلمية التي حققوها.

موضوعات أخرى