Saturday 22/02/2014 Issue 15122 السبت 22 ربيع الثاني 1435 العدد

«بر السليل» احتفلت باليوم العربي لليتيم

السليل - مبارك الفاضل:

بحضور محافظ السليل بالنيابة الأستاذ سلمان العجمي، وعدداً من رؤساء الدوائر الحكومية بمحافظة السليل، احتفلت الجمعية الخيرية بمحافظة السليل باليوم العربي لليتيم في حفل ترفيهي، بحضور أكثر من 200 طفل يتيم بالمحافظة وبعض طلبة المراحل الابتدائية.

وخلال الحفل قدم أطفال الجمعية النشيد الوطني، ثم ألقى بعدها الأستاذ بدر السعدون، ممثل أرامكو بمنطقة الرياض كلمة الجهة الراعية.

ثم قدم نشيداً ترحيبياً لأطفال الجمعية من إعداد وإشراف وتدريب الزميلة خلود الجبر، المحررة الصحفية بالجزيرة وقد حاز على إعجاب الجميع، حيث كانت لوحة أبدع فيها الأطفال، ثم ألقيت كلمة مجلس إدارة الجمعية ألقاها عضو مجلس الإدارة أمين عام الجمعية الأستاذ عامر الهادب.

من جهته أكد «للجزيرة» الأستاذ مبارك رزين، رئيس مجلس إدارة الجمعية أن من أسعد اللحظات في نفوس أعضاء مجلس الإدارة أن ترسم البسمة على شفاه من تخدمهم الجمعية وخاصة الأيتام. وقال: إن الجمعية كفلت حتى الآن أكثر من 120 طفلاً يتيماً، يتم صرف مخصص شهري 200 ريال لكل طفل مقدمة من فاعلي الخير، إضافة إلى الحقيبة المدرسية وكسوة الشتاء وغيرها من البرامج التي تقدم لليتيم ضمن مستفيدي الجمعية، وأضاف: «لدينا الآن أكثر من 95 طفلاً في قائمة الانتظار حتى نجد من يكفلهم من أهل الخير».

موضوعات أخرى