Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

Intel® تعزِّز قدرات الطلاب لتحقيق النجاح المستمر

تحرص شركة Intel® Education Solutions على مساعدة الحكومات وأخصائيِّي التربية لوضع برامج فاعلة تشتمل على تعليم الطلاب في القرن الحادي والعشرين وتساعد على نقل المعرفة والثقافة، حيث يمكن لمنهج Intel الشامل وخبرتها في الحلول الثقافية، بناءً على تجربتها مع أكثر من 10 ملايين طالب ومعلِّم في 100 بلد، أن تعزِّز من إنجازات الطلاب وزيادة فرص النموّ وبناء اقتصاد مبتكر.

وتعمل الابتكارات التقنية على خلق فرص تثقيفية تلهم أخصائيي التربية والتعليم والحكومات، وتدفعهم للتفكير بشكل مختلف حول كيفية نقل أساليب التعليم والتعلم.

وتقوم Intel بنقل تقنيات البرامج والأجهزة والتطوُّر المهني، مقدِّمة معها خبرة العمل مع ملايين المعلمين والطلاب حول العالم، لتمكين الطلاب من خلق بيئات صفيِّة وإنشاء خبرات تعليمية شخصية تكون الدافع لنجاحهم.

وتنجح العملية التعليمية في القرن الحادي والعشرين بشكل أكبر بوجود منابر تعليمية كاملة المزايا بناءً على هيكلية Intel®. حيث تمنح تلك الحلول للمعلِّمين والطلاب القدرة على خلق محتوى غني بالوسائط المتعدِّدة، وتحليل البيانات المعقَّدة، والعمل مع التطبيقات الحالية والمستقبلية، وسهولة إضافة أجهزة مثل المجاهر الرقمية ليحظوا بفرصة التعليم التجريبي. وتساعد برامج Intel® Education Software الطلاب على تطوير مهارات القرن الحادي والعشرين، مثل التواصل والتعاون والإبداع وحل المشاكل والتفكير النقدي ومحو أميَّتهم فيما يتعلّق بالتقنيات الرقمية، وذلك من خلال التطبيقات الغنية والجذَّابة.

وتم تصنيع أجهزة التابليت Intel® Education Tablets والحواسب الصفية Intel® classmate PCs خصيصاً لأغراض الثقافة وتقديم التصاميم الصديقة للطالب التي تدفع العملية التعليمية قدماً من خلال حب الاستطلاع وتمكين الطلاب من إنشاء محتوى مقنع.

موضوعات أخرى