Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

فندق قصر مكة رافلز يحصل على جائزة ترافيلرز تشويس 2014

حصل فندق قصر مكة رافلز على جائزة «تريب أدفايزر-» TripAdvisor للتميز بالأداء لعام 2014 من أصل 185 فندقاً على مستوى المنطقة, وصنف خياراً أول للمسافرين «ترافيلرز تشويس 2014 Traveler›s Choice» لفئات أفضل فندق للرفاهية والعائلة التي تم تحقيقها بناءً على آراء المسافرين والزوّار، حيث اعتبر الفندق الوجهة الأولى لزوار بيت الله الحرام في مكة بناءً على تجارب الضيوف.

وتمنح هذه الشهادة للفنادق والمنتجعات السياحية الأعضاء في شبكة Trip Advisor التي تتلقى بشكل مستمر درجات تقييم ممتازة من عملائها، حيث تعتبر هذه الشبكة أضخم تجمع إلكتروني من خلال الإنترنت للسفر في العالم, والتي تمكّن المسافرين من تخطيط رحلاتهم المثالية من خلال تقديم نصائح موثوقة، وذلك اعتماداً على تجارب مسافرين آخرين .

وعلّق خليل أبو زيد, المدير التنفيذي في قصر مكة رافلز قائلاً : نشعر بالفخر وخصوصاً بعد تقييم ضيوفنا لنحرز المرتبة الأولى في المنطقة، وأن هذا الإنجاز نتاج فريق عمل دؤوب يعمل على تقديم خدمات رفيعة المستوى تليق بضيوف الرحمن حيث نسعى دائماً لتقديم أعلى مستويات الخدمة لإرضائهم.

و صرحت باربرا مسنغ, مديرة التسويق في موقع «Trip Advisor» قائلةً : نسعى لإبراز أفضل الخصائص للمنشآت السياحية من خلال خبرات الملايين من المسافرين في جميع أنحاء العالم والمشاركين في الموقع .

ويحتل قصر مكة رافلز موقعاً رائعاً ضمن مجمع أبراج البيت الذي يحاذي المسجد الحرام والكعبة المشرَّفَة مباشرة، ويسهل الوصول إلى بوابة الملك عبد العزيز التي تعتبر البوابة الرئيسية للمسجد الحرام.

ويشكل ملاذاً سكنياً راقياً وأنيقاً يضم 214 جناحاً, ويوفر الفندق مجموعة راقية من المطاعم العالمية، بالإضافة إلى مركز متكامل لرجال الأعمال يضم مكتبة تحتوي على أكثر من 2000 كتاب، كما يحتوي أيضا على مركزي لياقة بدنية للسيدات وآخر للرجال، بالإضافة إلى سوق متصل بالفندق يضم أرقى المعارض التجارية، وتضفي خدمة الخادم الشخصي لمسات فريدة للخدمة المتميزة.

موضوعات أخرى