Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

ضمن فعاليات الحملة الشاملة بالمنطقة

أمانة حائل تتواصل مع الصناعيين لاستعراض الخدمات وتهيئة المدن الصناعية

حائل - سلطان الشبرمي:

ترأس سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، الخميس الماضي بمقر الغرفة التجاريَّة الصناعيَّة بحائل، اللقاء الأول مع الصناعيين ضمن فعاليات الحملة الشاملة للخدمات البلدية لمدينة حائل، التي أقرها المجلس البلدي برقم 53 تحت شعار (من أجل حائل.. شاركونا لخدمتكم)، بمشاركة المجلس البلدي بمدينة حائل وبالتنسيق مع الغرفة التجاريَّة الصناعيَّة بحائل، وبحضور مديري الدوائر الحكوميَّة والخدميَّة وأصحاب المصانع والورش الصناعيَّة وعدد من رجال الأعمال.

ويأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الحملة الشاملة للخدمات البلدية، حيث تَمَّ عقد اللقاء الأول مع الصناعيين، وذلك فيما يخص الأنشطة الصناعيَّة في مدينة حائل بهدف التواصل مع المجتمع لتنفيذ الخدمات البلدية بشكل متميِّز ليتم إيصال جميع خدمات المدينة لكافة شركاء التنمية بشكل عام، الذي ينعكس بدوره على حائل وقاطنيها.

بدأ اللقاء بعرض مرئي عن الحملة الشاملة قدمه رئيس بلدية وسط حائل الأستاذ سعد الشبرمي قدم من خلاله شرحًا مفصلاً لبرنامج 10 - 10، تلا ذلك عرض للمخططات الصناعيه القائمة والمعتمدة قدمه المهندس صالح النامي والمهندس سالم السعدي، تلا ذلك عرض قدمه مدير الاستثمارات بالنيابه الأستاذ سعد المحيفر عرض من خلاله دور الأمانة في تهيئة المدن الصناعيَّة للأغراض الاستثمارية والتَّوصُّل إلى أفضل السبل لتطوير وتنمية الاستثمار.

عقب ذلك ألقى رئيس المجلس البلدي الأستاذ فهد العامر كلمه ذكر من خلالها دور المجلس البلدي في الحملة الشاملة، وكون المجلس همزة وصل بين المواطن والأمانة، مؤكِّدًا على ضرورة تواصل رجال الأعمال والتجار والصناعيين مع المجلس لإيصال أصواتهم ومتطلباتهم واحتياجاتهم ونوّه أن المجلس البلدي لم يجد أيّ تفاعل من المواطنين تجاه الحملة الشاملة وهي التي وضعت من أجل خدمتهم.

وفي نهاية اللقاء، شكر أمين المنطقة المهندس أبو راس جميع الحضور، مثنيًّا على جهود المجلس البلدي، ومبينًا أن الأمانة هي جهة تنفيذية والمجلس البلدي جهة إشرافية رقابية، وجميعنا نسعى لهدف خدمة المنطقة وقاطنيها.

وفي الختام تَمَّ تقديم دروع وشهادات شكر وتقدير مقدمة من الأمانة لشركائها في الحملة الشاملة وهم (إدارة المرور، وشركة الاتِّصالات السعوديَّة، وشركة موبايلي، وشركة الكهرباء، وإدارة شرطة منطقة حائل، والغرفة التجاريَّة الصناعيَّة بحائل، وإدارة الدفاع المدني، والمجلس البلدي بحائل).

موضوعات أخرى