Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

سعود بن عبدالمحسن يشمل الأيتام برعاية شاملة

أمير حائل: لا يتيم في هذا الوطن بوجود والد الجميع خادم الحرمين الشريفين

حائل - عبدالعزيز العيادة:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن نجاح فعاليات اليوم العربي لليتيم يعكس حساً اجتماعياً راقياً، يتحلى به المجتمع السعودي كله وأبناء منطقة حائل الكرام.

وقال سموه في تصريح إن مركز معالي الأخ الدكتور ناصر الرشيد، الذي تبرع معاليه بإنشائه، يُعدّ من المراكز والمعالم المضيئة في وطننا الغالي، وهو دلالة ملموسة وفاعلة لإسهامات الدكتور ناصر الرشيد الوطنية والخيرية تجاه وطنه ومجتمعه.

مشيراً سموه إلى اهتمامه الكبير بأبناء وطلاب المركز، وقال سموه: منذ أن وطئت قدمي قادماً إلى المنطقة للعمل بها والتشرف بخدمتها كنت حريصاً على سرعة تحسين أحوال وخدمات طلاب المركز.

وقال: ولله الحمد في كل عام نجد تطوراً وتحسناً ملموساً في مجال الخدمات المقدمة لهم، والرعاية الشاملة التي يجدونها بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، ومتابعة من معالي وزير الشؤون الاجتماعية.

وأشاد سموه بما يقوم به المدير العام للشؤون الاجتماعية بحائل ومدير مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام وزملائهما، مبدياً سروره بالتفاعل المجتمعي مع فعاليات يوم اليتيم.

وقال سموه: بمثل هذه الروح السخية من الجميع لا يتيم بيننا، ووالدنا والد الجميع وقائد البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله موجود، أدامه الله لنا ولأبناء شعبه الذين أحبهم وأحبوه.

وأعرب سموه في ختام تصريحه عن شكره لكافة من ساهم في رسم بسمة على محيا هؤلاء الفرسان من أبنائنا أبناء مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام، سائلاً الله أن يوفق الجميع لكل ما يحبه الله ويرضاه.

موضوعات أخرى