Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على إنجازات جامعة أم القرى الداخلية والخارجية

مكة المكرمة - الجزيرة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة بمكتبه بديوان الإمارة بمكة المكرمة، معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، ووكلاء الجامعة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة.

واستمع سموه إلى شرح مفصل من مدير الجامعة عن الإنجازات العلمية والأكاديمية والبحثية والطلابية التي حققتها الجامعة داخلياً وخارجياً، وما تضمه من كليات علمية ونظرية يبلغ عددها 44 كلية، إلى جانب المشروعات الأكاديمية التي تنفذها الجامعة بشطري الطلاب والطالبات بالمدينة الجامعية بالعابدية، والخطوات التنفيذية لإنشاء المستشفى الجامعي على أعلى المستويات التنفيذية والتجهيزية، وأيضاً المدينة الرياضية التي تم الإنتهاء منها مؤخراً.

وثمن الأمير مشعل بن عبدالله، الحراك العلمي والأكاديمي والبحثي التي تشهده الجامعة، وما حققته من إنجازات بفضل الله عز وجل ثم بالدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني، مؤكداً أن الجميع في هذه الأرض المباركة يتطلع إلى دور الجامعات في بناء شباب الوطن فكرياً وثقافياً وتأهيلياً.

وأكد سموه أن إمارة المنطقة من منطلق دورها ستعزز دعمها ومساندتها للجامعة كبقية كافة مؤسسات المنطقة المدنية والحكومية والأهلية.

وتسلم أمير المنطقة هدية تذكارية من مدير الجامعة، عبارة عن أطلس خرائط مكة المكرمة، وتقرير عن إنجازات كرسي الأمير خالد الفيصل لتطوير العشوائيات بمنطقة مكة المكرمة، كما سلم سموه هدية تذكارية لمعالي مدير الجامعة.

موضوعات أخرى