Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود

جائزة المرأة العربية تتوج 16 سعودية في شتى المجالات

الجزيرة - ليلى مجرشي:

بحضور أكثر من 300 سيدة من المملكة استضاف فندق الفيصلية في الرياض أمس الأول حفل توزيع جوائز المرأة العربية الأول في السعودية.

ويُعتبر هذا الحفل الأول من نوعه في السعودية مع الإشارة إلى أنّ الحفل نفسه أقيم خلال السنوات الخمس الماضية في ثلاث دول أخرى من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي هي الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر.

وتهدف الجوائز هذا العام في السعودية إلى توفير منصة من شأنها أن تقدّر إنجازات ست عشرة سيدة ملهمة برعن في مجالات مختلفة منها الأعمال والتعليم والأدب وريادة الأعمال والأعمال الخيرية والفن والموضة.

وجاءت الجوائز على النحو التالي: الحائزة على الجائزة في مجال التعليم صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل بن عبدالعزيز، فئة الأعمال هدى الغصن، الفن منال الضويان، ريادة الأعمال لطيفة الوعلان، الأدب الدكتورة بدرية البشر، الرياضة سارة العطار، تصميم الأزياء أمينة الجاسم المصممة الشابة مها السديري، الطب الدكتورة سعاد بنت محمد عامر، مجال الأعمال الخيرية سعاد الجفالي، الإعلام هيفاء المنصور، المواهب الشابة بسمة الفلمبان، جائزة المرأة الناشطة في القطاع الحكومي الدكتورة ثريا عبيد، جائزة المرأة الملهمة للعام نشوى طاهر، جائزة إنجاز العمر سمر فتاني وحازت على جائزة التقدير الخاص صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت فيصل آل سعود.

موضوعات أخرى