Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

خلال لقائه المشرفين على برنامج «أبشر»

وزير الداخلية يؤكد أهمية تحويل جميع تعاملات قطاعات الوزارة إلكترونياً

الجزيرة - واس:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية ، أهمية تقديم الخدمات الإلكترونية وتحويل جميع تعاملات قطاعات وزارة الداخلية إلكترونياً ، وضرورة الاعتماد عليها بشكل كامل في جميع الأعمال والخدمات المقدمة للمواطن والمقيم في شتى المجالات.

كما ثمّن سمو وزير الداخلية خلال لقائه في مكتب سموه أمس المشرفين على برنامج الخدمات الإلكترونية لبوابة وزارة الداخلية ( أبشر ) ، ومديري القطاعات المستفيدة من البرنامج الجهود التي يبذلها القائمون على البرنامج ، حتى وصل عدد المسجلين في موقع الوزارة إلى أكثر من مليونين ونصف المليون مسجل.

واطلّع سمو الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ، خلال اللقاء على أبرز الخدمات التي تقدمها بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية (أبشر) للمواطنين والمقيمين في شتى المجالات. ويهدف البرنامج إلى تسهيل وتسريع خدمات وزارة الداخلية وتقديمها عبر قنوات إلكترونية مختلفة على مدار الساعة ، وتطوير وتقديم الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين.

حضر اللقاء صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبد الله المشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية ، ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبد الله القحطاني ، ومعالي مساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية والمالية عبد الله بن صالح الحماد ، ومديرو قطاعات وزارة الداخلية المستفيدة من البرنامج ، والقائمون على البرنامج.

موضوعات أخرى