Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

وفد شبابي بريطاني يختتم زيارة للمملكة استمرت أسبوعاً

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

اختتم وفد شبابي بريطاني زيارته للمملكة استمرت فعالياتها أسبوعا كاملا وذلك ضمن برنامج تبادل الوفود الشبابية بين البلدين الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية.

وأوضح خالد بن عبدالعزيز المحبوب المشرف المرافق للوفد الزائر أن الرئاسة العامة قد أعدت برنامجا متكاملا للوفد اشتمل على زيارات ميدانية شملت مجلس الشورى وقصر المصمك واستاد الملك فهد الدولي وجامعة الملك سعود ونادي الشباب وبرج المملكة ومركز الاميرة العنود لتنمية الشباب بالإضافة الى زيارة مهرجان الجنادرية ومنطقة الدرعية التاريخية ومعهد اعداد القادة ومستشفى الطب الرياضي ومركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية.

وأكد المحبوب أن برنامج تبادل الوفود الشبابية مع البلدان الصديقة والعربية والشقيقة يؤكد متانة العلاقة بين الشباب ويسهم في تبادل التجارب والخبرات بينهما.

من جانبه نوه رئيس الوفد البريطاني بالحفاوة والتكريم وحسن الاستقبال الذي حظي به الوفد والبرنامج المتنوع والشامل الذي أعدته الرئاسة العامة لرعاية الشباب مؤكدا متانة العلاقة التي تربط بين البلدين.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل بن فهد قد التقى بالوفد الشبابي البريطاني في مكتبه مرحبا بهم في بلدهم الثاني.

موضوعات أخرى