Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

وول ستريت إنجلش تنظم المسابقة الثانية في اللغة الإنجليزية

أقامت معاهد وول ستريت إنجلش مؤخراً المسابقة الثانية في اللغة الإنجليزية تحت عنوان «تحديات اللغة الإنجليزية» بعد نجاح المسابقة في دورتها الأولى التي أقيمت بالمنطقة الشرقية على مستوى 40 مدرسة متوسطة وثانوية.

وتهدف المسابقة في دورتها الثانية إلى تشجيع الطلاب للإقبال على تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية عن طريق خبراء مختصين في تعليم اللغات، وشملت المسابقة في يومها الأول اختبارات خاصة باللغة الإنجليزية للطلاب لقياس مستويات اللغة لديهم تحت إشراف مختصين من معاهد وول ستريت. وقاست الاختبارات العناصر الأساسية الأربعة وهي الاستماع، والكتابة، والقواعد، والقراءة.

أما في اليوم الثاني تم تنظيم حفل كبير لتسليم الفائزين جوائز مقدمة من وول ستريت وهي عبارة عن دورات مجانية في اللغة الإنجليزية.

وبهذه المناسبة قال المهندس سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت إنجلش: بعد النجاح والإقبال التي لقيته المسابقة في دورتها الأولى قررنا مواصلة الدعم لأبنائنا الطلاب لما لمسناه منهم من بوادر طيبة ومشجعة على تعلم اللغة الإنجليزية التي أصبحت بلا شك اللغة الأولى عالمياً في الأعمال» وأضاف: في الحقيقة من هنا نتوجه بالشكر الجزيل لوزارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية لما لمسناه منهم من حرص على تقديم يد العون لأبنائنا الطلاب، وتقديم الغالي والنفيس لضمان مستقبل أفضل لهم بإذن الله».

موضوعات أخرى