Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

ورشة عمل تطوير الأندية الطلابية بجامعة الملك سعود

نظَّمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود الأربعاء الماضي ورشة عمل بعنوان: تطوير الأندية الطلابية لتحقيق المشاركة الطلابية والأعمال التطوعية في إدارة وتنفيذ النشاط، رعى الورشة عميد شؤون الطلاب أ.د. فهد بن حمد القريني وحضرها وكلاء العمادة وأعضاء هيئة التدريس المشرفون على الأندية الطلابية بالجامعة ومديرو الأندية وعدد من المنتسبين لها من الطلاب والطالبات.

وقد حظيت الورشة بمشاركة كبيرة من الطلاب في قاعة الدرعية ببهو الجامعة وفي المدينة الجامعية للطالبات في وقت متزامن، وقدّر الحضور بـ (150) طالباً وطالبة يمثِّلون أكثر من 45 نادياً طلابياً.

وقد ناقشت الورشة ثلاثة محاور هي سبل التطوير الإداري للعاملين في الأندية الطلابية, وآليات بناء برامج أندية متميزة، والمشاركة الطلابية والأعمال التطوعية.

وبعد النقاش الذي امتد لأكثر من 3 ساعات خرجت الورشة بأكثر من 250 توصية قبل أن يتم التصويت عليها لتتولى عمادة شؤون الطلاب بعد ذلك العمل على تحقيق أكبر قدر ممكن من التوصيات التي اتفقت الأندية على أهمية العمل بها لتقوم بواجباتها على أفضل وجه.

ووجه سعادة عميد شؤون الطلاب شكره لجميع المشاركين في الورشة وللجان العاملة فيها وتمنى أن تحقق هذه الورشة أهدافها من خلال اهتمام العمادة بكل ما جاء فيها من أفكار وتوصيات من جميع المشاركين والمشاركات فيها.