Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

معترفاً بأن المال هو السبب

شرطة جدة تقبض على قاتل بني جلدته خلال وقت وجيز

جدة - عبدالله الدماس:

فكت شرطة جدة لغز جريمة قتل وقعت أمس الأول بإحدى الشقق السكنية بحي النزهة بالمحافظة؛ إذ انتقل للموقع مختصون من مركز شرطة النزهة والجهات ذات العلاقة ليتضح بعد إجراء المعاينة والتحقيقات أن الجثة تعود لوافد من الجنسية الإفريقية بها طعنات متفرقة عدة بالجسم.

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي توجيه مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي بتشكيل فريق عمل أمني للبحث والتحري عن الجاني، بإشراف مدير شرطة محافظة جدة اللواء عبدالله بن محمد القحطاني. وقد أسفرت مجهودات فريق العمل - ولله الحمد - عن تقليص دائرة الاشتباه، والكشف عن هوية الجاني، واتضح أنه من بني جلدة المجني عليه. وأكد المقدم القرشي أن المتهم اعترف بما نُسب إليه، وتمت المصادقة على أقواله شرعاً، وأن سبب قيامه بفعلته خلافات مالية سابقة بينهما. وبيّن المقدم القرشي أنه تم إحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، وما زالت التحقيقات جارية. من جهة أخرى، كرم اللواء عبدالعزيز الصولي مدير شرطة منطقة مكة المكرمة أمس بمكتبه، بحضور مدير شرطة محافظة جدة اللواء عبدالله بن محمد القحطاني، مجموعة من ضباط وأفراد منسوبي شرطة محافظة جدة نظير تميزهم ومجهوداتهم في الأعمال الميدانية، وبراعتهم في التوصل لنتائج حاسمة، ساهمت في حل قضايا جنائية غامضة، بتوجيهات من مقام وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام.

وذكر اللواء الصولي في حديثه للضباط والأفراد أنهم عملوا واستحقوا التكريم، وأنه يأمل منهم المزيد، ولاسيما أن ولاة الأمر لا يألون جهداً في مكافأة المجتهد وتقدير جهدهم، كما هنأ المكرمين، وتمنى التوفيق والسداد لهم.