Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

في «خليجي 29» للأندية

الجهراء يلحق بالرائد والشباب يخطف تعادلا قاتلا أمام الشعلة

فرط ممثلا المملكة في البطولة الخليجية الرائد والشعلة في قوزين كانا في متناول أيدي لاعبيهما .. فخرج الرائد متعادلا مع الجهراء الكويتي 2-2 , فيما تعادل الشعلة مع الشباب الإماراتي 1-1

الجهراء × الرائد

المنامة - صالح الغفيص:

احتكم فريقا الرائد السعودي والجهراء الكويتي للتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في لقائهما أمس في المنامة ضمن لقاءات منافسات كأس فارمتون لـ « خلجي 29 « للاندية.

شهدت بداية الشوط الأول سيطرة رائدية وكان الأكثر استحواذًا على الكرة وامتلاكًا للملعب بفضل الانتشار الجيد وسط الميدان والتنظيم الرائع لأفراد الفريق، في الوقت الذي مال لاعبو الجهراء الكويتي للتراجع وإغلاق المناطق الخلفية.

لاعبو الرائد شنوا عددًا من الهجمات مرة من العمق ومرات من الأطراف والتصويب المباشركتلك التي صوبها الجبرين تصدى لها بندر سليمان، فيما اعتلت رأسية مدخلي العارضة.

و تغير الحال مع بداية الشوط الثاني للجهراء الذي ضغط على الرائد وشن لاعبوه جملة من الهجمات بحثًا عن هدف السبق ولاحت لهم أكثر من فرصة في الوقت الذي لم يستكن الرائد وواصل هجماته رغم صحوة الجهراء الذي نجح في اقتناص هدف السبق عن طريق عبيد رافع «60» .. بعد هذا الهدف أجرى مدرب الرائد تغييرين بإخراج البرازيلي برونو وفؤاد المطيري وأشرك عوضًا عنهما العماني حسين الحضري والمهاجم فهد الجهني بغية تنشيط الهجوم والبحث عن تعديل الكفة ,ونجح مشعل العنزي في ترجمة عكسية الجهني وصوبها يسارية تستقر في المرمى معلنة هدف تعديل « 64» .. البديل فهد الجهني يستغل خطأ دفاعي ويخطف كرة توغل بها داخل المنطقة وسجل الهدف الثاني «72», وكاد الرائد يضيف الثالث إلا ان العارضة تصدت لتصويبة درويش.

وينجح فيصل عوض في تعديل الكفة للجهراء مسجلاً الهدف الثاني لفريقه «80».

الشعلة × الشباب الإماراتي

الخرج - فهد السميح:

عادل فريق الشباب الإماراتي مضيفه الشعلة بهدف لمثله في مباراة تقاسم فيها الفريقان مجريات الشوط الاول اداءً .. بحث كل فريق عن التسجيل المبكر , وسدد أحمد سعد كرة من بعد 25 ياردة يتصدى لها اسماعيل ربيع « 8 « , وكان دفاع الفريقين حاضرين , وفي الدقيقة 21 ينفرد ادقر برونوا بالحارس سعيد الحربي الذي اغلق المرمى ليسددها في جسمه , وواصل مهاجمو الفريقين مناوشاتهم الهجومية التي غالباً ما تنتهي لصالح المدافين او للحارسين.

وفي الشوط لم يتوقف الفريقان عن بحثهما عن فرصة تسجيل وهو ماتحقق للشعلة عن طريق وليد الجيزاني « 52 « , وفي الدقيقة 92 يلعب البديل عبدالله النعيمي كرة عرضية من جهة اليمين يخطئ لاعب الشعلة محمد مصطفى في ابعادها لتعانق مرمى الحربي هدف تعادل للشباب الاماراتي .

موضوعات أخرى