Thursday 27/02/2014 Issue 15127 الخميس 27 ربيع الثاني 1435 العدد

فيصل بن خالد يرعى يوم اليتيم العربي بالشؤون الاجتماعية

أبها – عبدالله الهاجري:

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير حفل اليوم العربي لليتيم للعام الحالي بدار التربية الاجتماعية للبنين بأبها، بحضور وكيل وزارة الشئون الاجتماعية المساعد إبراهيم المجلي.

وقال مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة عسير سعيد الشهراني، خلال كلمته في الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، يتجدد اللقاء بكم للعام الثاني على التوالي في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا، وما ذاك إلا دليل على اهتمام ولاة الأمر في بلادنا بهذه الشريحة الغالية على قلوبنا، وأضاف: نفخر بما يحققه أبناء الدار في عطائهم وتحصيلهم العلمي كونهم من المتفوقين دراسياً، ومنهم من يكمل دراسته العليا . والقى أحد الأبناء كلمة نيابة عن زملائه. ثم تابع سموه والحضور أوبريت (عيون الشمس). وفي نهاية الحفل كرّم سموه الرعاة والمشاركين في الحفل.

من جانبٍ آخر تفقد سموه مبنى أمانة المنطقة في مدينة أبها، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل، وعدد من منسوبي الأمانة.

واطلع سموه على نماذج من المشاريع السياحية والترفيهية المجدولة في برنامج الأمانة. وتأتي هذه المشاريع ضمن البرنامج المعد لتنفيذ مشروع «حلم أبها» السياحي. من جهةٍ أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب اللواء علي الغامدي، الذي يزور المنطقة.