Thursday 27/02/2014 Issue 15127 الخميس 27 ربيع الثاني 1435 العدد

نظير ما قدمه خلال ترؤسه بلدية المحافظة

محافظ حفر الباطن يرعى حفل تكريم أمين منطقة جازان

حفر الباطن - عبدالله السعيدي:

رعى محافظ حفر الباطن عبد المحسن العطيشان، حفل تكريم رئيس البلدية السابق محمد الشايع، أمين منطقة جازان بحضور مديري الدوائر الحكومية والمدنية والعسكرية ورجال الأعمال وجمع كبير من أهالي المحافظة.

وقال مساعد رئيس البلدية عبد الله الطيار: إن خاطرنا مكلوم ونحن نودع من أحببنا ونستقبل من أملنا، فقد عشنا سنوات مع الشايع، زميلاً ورئيساً وأخاً تقاسمنا فيها الإنجاز والإخفاق والفرحة والشكر والتأنيب، ولم يؤثر ذلك على أخوتنا ومحبتنا، ولم يزدنا ذلك إلا إصراراً على خدمة بلدنا ومليكنا ووطننا الغالي رغم العقبات.

وأضاف: إننا نودعك اليوم أبا حمود ونحن في حزن غامر على فراق وصحبة، إلا أن ما يشجعنا على تناسي ذلك أمران: إن الوطن اختارك في مكان لا يقل في أهميته أو تحدياته عن محافظتنا، وإننا نستقبل رئيساً وأخا جديداً ونتـأمل فيه الكثير ونحسن الظن ليكون خادما لأبناء بلده في هذه المحافظة.

ثم ألقى رئيس المجلس البلدي حفر الباطن الدكتور عادي العادي، كلمة أهالي المحافظة أوضح فيها أن تكريم الشايع، يأتي تقديراً لما قدمه خلال السنوات الثمانية الماضية من خدمات جليلة وإنجازات كبيرة، وزادت فيها المشاريع بشكل ملحوظ لخدمة الوطن والمواطن، وفي ختام الحفل تسلم رئيس البلدية السابق عددا من الدروع والهدايا التذكارية لهذه المناسبة.

موضوعات أخرى