Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

العمل يحمل روح الشباب في الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي

«سياسة حب» تعيد توهج الفارس من جديد للساحة

‏أبها - عبدالله الهاجري:

عاد مجدداً فارس الأغنية السعودية الفنان راشد الفارس للساحة الغنائية بعمل -منفرد- وذلك بعد انقطاع من تقديم أعمال غنائية، وجاءت عودة الفارس بعمل سياسة حب بثها في وقت متأخر من مساء -الاثنين- عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب.

«سياسة حب» أجادت من خلالها الشاعرة الأماني بمفردات شعرية قريبة من القلب فيما واصل الملحن القطري عبدالله المناعي إبداعاته اللحنية، حيث وضع لهذا النص لحناً أضاف جمالية على صوت الفارس وكلمات الأماني، وأكثر ما ميز العمل هو التوزيع الموسيقى تحت إشراف الموزع سيروس.

وجاءت مطلع الأغنية:

مثل ما أحبك أبيك تحبني

غار وأشتاق وتعلق بي وأسهر

ولا طلبتك لا مابيك تردني

قلي آمر قلي تم وقلي أبشر

كما جاء في أبيات العمل ومنها:

أنا أبي حبك ولو قلت ما بيك

وعليك من نفسي ومن حبي أغار

أنا فذاك وسترك ومن يواسيه

وأوقف معك ضدي ولو صار ما صار

وقد شهدت الأغنية فور طرحها بتفاعل واسع وكبير من متابعي الفنان راشد الفارس عبر صفحته في موقع تويتر والذين أبدوا إعجابهم بالعمل، مطالبين الفارس بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، فيما ذهب بعضهم لأبعد من ذلك، والذين شددوا على راشد بسرعة طرح ألبوم وبأن لا ينتهي العام الميلادي الجاري دون أن يطرح ألبوماً في الأسواق.

من المعروف بأن الفنان راشد الفارس قد بدأ الغناء في أواخر عام 1997م وقد طرح سبعة ألبومات غنائية كان آخرها ألبوم شي ثاني في عام 2010م وطرحها مع شركة روتانا، فيما كانت له في جلسات وناسة 3 مشاركة ناجحة بكل المقاييس، أضطر معها القائمين على هذه الجلسات بالطلب مجددا من راشد بتقديم أغاني أضافية بخلاف ما قدمه.