Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

روتانا عادت .. والعود طرب

الجزيرة - فن:

أسدل الستار الأسبوع الماضي على حفلات مهرجان «هلا فبراير» في الكويت، فقد اختتمت فعالياته الغنائية التي نظمتها شركة روتانا، وذلك بعد مضي ثلاثة أسابيع على انطلاقتها، وقد شهدت الحفلات الختامية ليلتان استثنائيتان مع مشاركة نجوم كبار تألقوا وأطربوا الجمهور الغفير الذي حضرهما.

شهدت ليلة الختام نجاحًا وإقبالاً كبيرين، بحيث نفدت تذاكر الحفل قبل عدَّة أسابيع منه، في حين اكتظت صالة التزلج بأعداد غفيرة من الحاضرين، احتشدت أعداد أكبر من الجمهور خارجها حاولوا الدخول إلى مسرح «هلا فبراير» الذي شهد ليلة فنيَّة من العيار الثقيل بنجومها الثلاثة.

وتسنى للجمهور العربي مشاهدة حفلات «هلا فبراير» عبر شاشات روتانا، إِذْ يُعدُّ المهرجان الكويتي واحدًا من أبرز المهرجانات الغنائية التي يحرص «كافة» فناني الوطن العربي على المشاركة فيه، نظرًا لقوة وحضور وتفاعل الجمهور الكويتي والخليجي فيه.

وضمّ المهرجان مجموعة من الفنانين هم: عمرو دياب أليسا ومحمد عبده ونجوى كرم وعبد الله الرويشد ونوال الكويتية ورابح صقر وماجد المهندس وأحلام وعبادي الجوهر، ونبيل شعيل وديانا حداد وجابر الكاسر وشذى حسون وجنات وغيرهم.

وقبل ذلك، كان لروتانا حضورٌ مميزٌ في مهرجان «سوق واقف» بحيث نقلت القنوات التابعة لها فعاليات المهرجان الذي شهده جمهور قطر والخليج في الهواء الطلق، وشهد المهرجان أيْضًا مشاركات مميزة من فنانين سعوديين وعرب لعلَّ أبرزهم فنان العرب محمد عبده وعبادي الجوهر ورابح صقر وفتى رحيمة ومزعل فرحان وسعد جمعة والتونسي صابر الرباعي وأصالة نصري ولطيفة، ووليد توفيق وعبد الله الرويشد والفنان اليمني أبوبكر سالم وغانم شاهين وديانا حداد وفهد الكبيسي ونوال الكويتية وفارس كرم ونانسي عجرم وهيام يونس وراغب علامة وكاظم الساهر وعلي عبدالستار والشاب مامي، وغيرهم.

روتانا بخلاصة عادت وعاد معها الحضور الجماهيري، وهي تسجل نقطة إيجابيَّة «أخرى» لرئيس شركة روتانا الموسيقية سالم الهندي، الذي كان صاحب حضور كبير، وخصوصًا في مهرجان «هلا فبراير» الذي أغلق ستارته نهاية الأسبوع الماضي.