Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

خلال لقائه مع المواطنين جرياً على عادته الشهرية

بلدي محافظة الشماسية يناقش تأخر تطوير طريق سلطان بن عبد العزيز

الشماسية - صالح اللاحم:

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة الشماسية اجتماعاً مع المواطنين الأربعاء، استمع خلاله لاقتراحاتهم ومطالباتهم والرد على استفساراتهم في اليوم المخصص في الفترة المسائية والمحدد شهرياً كل آخر أربعاء من كل شهر بعد صلاة المغرب، ويسعد في مراجعة المواطنين له وتقديم ما لديهم من مقترحات وطلبات واستفسارات حيال أعمال البلدية. ومن أهم المواضيع التي تم مناقشتها خلال الاجتماع تساؤلات المواطنين عن تأخر تطوير طريق سلطان بن عبد العزيز، والذي سبق للمجلس من خلال جلساته السابقة أن قرر تعديل مسارة وعمل دوار عند التقائه بطريق الأمير فيصل بن بندر، وإيضاح أن سبب تأخر تطويره هو تعثر المقاول وحالياً تم سحب المشروع من المقاول السابق وتوقيع عقد مع مقاول جديد لاستكمال التطوير، وكذلك مناقشة تطوير الدوارات التي على طريق الملك عبد العزيز بالشماسية.. وتم إيضاح أنها مدرجة ضمن خطة البلدية لتطوير طريق الملك عبد الله، بما أنه يبدأ وينتهي بهذه الدوارات التي تربطه بطريق الملك عبد العزيز، وكذلك ناقش وسائل السلامة التي يتخذها المقاولون وكذلك اللوحات الإرشادية.

وفي نهاية اللقاء وجه رئيس المجلس كلمة شكر للحضور على اهتمامهم، وأوضح لهم أن المجلس يستقبل طلباتهم ومقترحاتهم ويناقشها خلال جلساته العادية ويحيلها للبلدية ويتابع تنفيذها.

وقد أوضح رئيس المجلس أنه يوجد موقع إلكتروني للتواصل مع المجلس على الرابط (majales.momra.gov.sa)، والمجلس البلدي يسعد في تواصل المواطنين معه فيما يخدم المصلحة العامة.