Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

من أجل تعزيز قيمة وأهمية الصلاة

وكيل إمارة جازان المساعد يدشن حملة «النهر الجاري» بهيئة جازان

جازان - إسماعيل مسملي:

دشن وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن ناشب، يوم أمس الأول، فعاليات حملة « النهر الجاري» التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجازان ، وذلك بقاعة المحاضرات بمقر الفرع بمدينة جيزان.

وألقى مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان عبدالله الشراحيلي، كلمة رحب فيها بوكيل الإمارة والحضور , مبيناً أهمية حملة النهر الجاري وتعزيزها لقيمة وأهمية الصلاة والفعاليات التي ستصاحب الحملة من محاضرات وندوات.

وأشار إلى متابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , ومعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، للحملة التي ستنفذ لمدة شهر كامل بمختلف محافظات المنطقة.

ثم ألقى المشرف على الحملة فهد السحيم، كلمة بين فيها فضل الدعوة إلى الله والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجميع أوجه الطاعة لله وفق منهج الوقاية قبل العلاج, مشدداً على أهمية التركيز على الصلاة والعناية للوصول لمختلف فئات المجتمع.

وتضمن الحفل قصيدة شعرية وعرضا مرئيا حول الحملة والنتائج التي حققتها الحملة بعدد من المناطق التي نفذت.وفي ختام الحفل أعلن وكيل الإمارة المساعد انطلاق فعاليات الحملة, وسلم الدروع والهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

موضوعات أخرى