Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

رئيس هيئة الهلال الأحمر يستقبل وفداً من كلية الأمير سلطان

الرياض - محمد المناع:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي ظهر اليوم الخميس في مكتبه في الهيئة في الرياض وفداً من كلية الأمير سلطان للعلوم الطبية بجامعة الملك سعود برئاسة الدكتور خالد فودة عميد كلية العلوم الطبية.

وضم الوفد عدداً من الطلاب المتميزين بالكلية، الذين يحظون بدعم كيبر من سموه، بالإضافة لمتابعة مستمره لهم بشكل خاص وطلابها بشكل عام، حيث أكد سمو الرئيس أن الهيئة ستستقطب وتوظف خريجيها، وأشار أن طلاب «الإسعاف وطب الطوارئ» من أولوياتنا من خلال دعمهم بالشكل الكافي.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث مجالات التعاون بين الهيئة والكلية في العديد من المجالات كالتدريب والخدمات الطبية والتدريب والإغاثة والاستشارات وطب الطوارئ.

وقدم الدكتور فودة خلال اللقاء شرحاً وافياً عن الكلية وما تقوم به من نشاطات متعددة في جميع المجالات، وثمن الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز ما تقوم به الكلية من جهود تجاه خدمة المجتمع في جميع المجالات.

من جانبه، عبر الدكتور فودة عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة على حسن الاستقبال وتشجيعه لجهود الكلية في تعزيز القوى الإسعافية الاحترافية في الشأن الإسعافي، مشيداً بمشاركة الهيئة في المناسبات والمعارض التي تقيمها الجامعة.

موضوعات أخرى