Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

شكراً (عزيزتي الجزيرة)

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة - سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يطيب لي ويشرفني ويسعدني أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر والقائمين عليها وجميع العاملين بها، على حسن التعاون والتجاوب في نشر صوت المواطن عبر (صفحة عزيزتي الجزيرة) لإيصال صوت المواطن للمسؤولين.

وأخص بالشكر والتقدير سعادة رئيس التحرير الأستاذ خالد بن حمد المالك - سلّمه الله -، على الجهود الطيبة في إيصال صوت المواطن عن طريق جريدة الجزيرة، فكم من بنية تحتية اكتملت، وكم من خدمة نفذت، وكم من صوت وصل وسُمع، وكم من بعيد قرب، وكم من اقتراح جيد أُخذ ونُفذ وعُمل به، وكم من سلبيات رُفعت وأُبعدت، وكم من إيجابيات عُمل بها واعتمدت. وأكرر الشكر والتقدير لجريدة الجزيرة على عرض المواضيع التي كتبتها وعرضتها في صفحة (عزيزتي الجزيرة) لتلمس احتياجات المواطنين، دائماً أبحث في مواضيعي وكتاباتي عن المصلحة العامة للوطن والمواطن أولاً، وبهذا أكون قد توقفت عن الكتابة لأتفرغ لأعمالي الأخرى.

جريدة الجزيرة همزة وصل بين المواطن السعودي والمسؤول في الحكومة، وهما شركاء في البناء والرّقي والتقدم بالنهضة التعليمية والعمرانية والأمنية والتجارية والصناعية والزراعية والاقتصادية في مملكتنا الحبيبة المملكة العربية السعودية قِبلة المسلمين، حفظها الله ورعاها، وأدام علينا نعمة الأمن والأمان، في ظل حكومتنا الرشيدة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه -.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عبدالله بن فهد الرضيان - الرياض