Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

جامعة الملك سعود أبطالاً لقوى الاحتياجات للجامعات

توج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية البروفيسور وليد الدالي جامعة الملك سعود بكأس بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة لألعاب القوى والميداليات الذهبية التي ضمت منافساتها أربع ألعاب مختلفة، حيث تعتبر أول بطولة ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، فيما توج الدالي جامعة الملك عبدالعزيز بكأس بطولة ألعاب القوى والميداليات الذهبية التي ضمت 20 لعبة مختلفة، وذلك على ملعب المدينة الرياضية بالمدينة الجامعية بالعابدية بمكة المكرمة، حيث نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وشارك فيها 26 جامعة وكانت تحت شعار «المشاركة للجميع».

كما حصلت جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثاني والميداليات الفضية وحصلت جامعة أم القرى على المركز الثالث والميداليات البرونزية في بطولة ذوي الاحتياجات لألعاب القوى الخاصة التي ضمت أربع ألعاب مختلفة.

وفي بطولة ألعاب القوى التي ضمت 20 لعبة مختلفة حصلت جامعة الملك سعود على المركز الثاني والميداليات الفضية ونالت جامعة جازان كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.

من جانبه، هنأ رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية البروفيسور وليد الدالي الجامعات الفائزة بالمراكز الثلاثة، مشيدا بالتنافس القوي الذي شهدته جميع الألعاب المختلفة لألعاب القوى الذي يعد دلالة على الاستعداد الجيد من الجامعات المشاركة في هذه البطولة.

وأوضح الدالي أن تنظيم أول بطولة لذوي الاحتياجات الخاصة وحرص الجامعات للمشاركة في هذه البطولة، يعد تميزاً واهتماماً بهذه الفئة الغالية على الجميع.

موضوعات أخرى