Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

قدموا اعتذارهم للجماهير على خسارة الإيراني .. لاعبو الاتحاد يتحدثون عبر (الجزيرة):

قادرون على تجاوز (العين) والتأهل إلى الأدوار النهائية في الآسيوية

جدة - علاء سعيد:

قدم لاعبو الاتحاد اعتذارهم لجماهير ناديهم على الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء تبريز الإيراني في افتتاحية البطولة الآسيوية، حيث تحدث أكثر من لاعب بعد وصوله إلى مطار جدة وذلك عبر (الجزيرة) بأنه تبقى لهم خمس مباريات في مشوار البطولة الآسيوية، وهم قادرون على تجاوزها والوصول إلى الأدوار النهائية من مشوار البطولة القارية.. وجاء بداية الحديث عن طريق اللاعب محمد أبو سبعان الذي ذكر بأنهم كانوا يبحثون في لقاء تبريز الإيراني على تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز والانطلاقة بشكل أفضل في البطولة الآسيوية، مبيناً بأن ظروف المباراة لم تحالفهم بتحقيق الفوز، مضيفاً بأن الهدف الذي سجله فريق تبريز الإيراني غير صحيح كونه تعرض للضرب من قبل المهاجم الإيراني قبل تسجيله للهدف.

وأكد أبو سبعان أنهم سيسعون في لقاء العين الإماراتي يوم الثاني عشر من شهر مارس المقبل على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة والمنافسة على بطاقة التأهل للأدوار النهائية في مشوار البطولة الآسيوية مقدماً اعتذاره للجماهير الاتحادية ومطالباً إياهم بضرورة مساندة الفريق في لقاء العين الإماراتي.

من جانبه فقد أكد نجم الاتحاد في لقاء تبريز الإيراني بأنهم تعاهدوا برفقة باقي زملائه اللاعبين على تحقيق الانتصارات فيما تبقى من مباريات البطولة القارية، مبيناً بأنهم سيدخلون لقاء العين الإماراتي بشعار واحد فقط وهو الفوز.

وأوضح تكروني بأن فريقه لم يكن يستحق الخسارة من أمام فريق تبريز الإيراني عطفاً على المستوى الفني الذي قدمه الفريق في المباراة، مقدماً شكره للجماهير الاتحادية على وقوفها معه، مبيناً بأنه سيحرص على تقديم أفضل المستويات مع الفريق في الفترة المقبلة لنيل مركز أساسي ضمن صفوف الفريق.

إلى ذلك فقد أوضح مدرب الاتحاد فيرسيري بأن نقص المخزون اللياقي لدى اللاعبين أسهم في خسارة الفريق الأخيرة من أمام تبريز الإيراني، مبيناً بأن فرص الفريق لا زالت قائمة بالتأهل إلى الأدوار النهائية في مشوار البطولة القارية، مبيناً بأن الجماهير الإيرانية لعبت دوراً كبيراً في دعم فريقها والتأثير على اللاعبين في الملعب.

موضوعات أخرى