Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

النصّار يرعى انطلاق منافسات الجولف الخليجية في الرياض

نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل، افتتح وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة فيصل النصار، مساء أمس، منافسات البطولة الخليجية الـ18 للكبار والـ7 للناشئين للجولف على ملاعب نادي ديراب للجولف «غرب مدينة الرياض»، بمشاركة ستة منتخبات هي السعودية والكويت والبحرين والإمارات وقطر وعمان، التي تستمر إلى السبت المقبل.

وانطلقت صباح أمس منافسات البطولة التي يمثل أخضر الجولف فيها عشرة لاعبين، هم: عثمان الملا، وفيصل السلهب، وعلي الصخي، وعبدالرحمن المنصور، وعمر الحريري، وسعود الشريف، وفيصل الدويش، وفيصل الرميان، وفيصل الزهراني، وخالد القنيبط، تحت الإشراف الفني من علي بلحارث ويرأس الوفد سعود الغامدي.

من جانبه، عبر فيصل النصار عن سعادته بافتتاح البطولة نيابة عن الأمير نواف بن فيصل، وقال: «أي بطولة تقام وتجمع شباب دول مجلس التعاون في بلد خليجي هي مجال للاجتماع لتنمية علاقاتنا في جميع المجالات وليس الرياضي فقط».

وأضاف: «ما شهدناه في نادي ديراب يسر كل مواطن سعودي، وأتمنى الاهتمام بجميع المسابقات التي تؤدي إلى تنمية وتطوير العلاقات بين دول مجلس التعاون، حيث إن هذه البطولات تهدف لتطوير المستوى الرياضي وتنمية العلاقات بين الإخوة في دول مجلس التعاون»، مشيراً إلى أن رياضة الجولف حديثة على المنطقة والملاحظ أن دول الخليج بدأت تهتم بها كثيراً الآن من خلال ما نشاهده من استضافتها لبطولات عالمية للجولف، بالإضافة إلى اهتمام ناديي الرياض وديراب في السعودية بها.

وأوضح النصار أن توجيهات الأمير نواف بن فيصل تؤكد ضرورة الاهتمام بالرياضات المختلفة بشكل كبير، لافتاً النظر إلى أن تشكيل الاتحادات الرياضية الذي تم مؤخراً في السعودية والبرامج والإستراتيجيات التي وضعت تهدف إلى الاهتمام بجميع الرياضات ومن ضمنها رياضة الجولف، مشدداً على أهمية دور القطاع الخاص في دعم مثل هذه المناشط، داعياً رجال الأعمال لدعم جميع الأنشطة التي تخدم الشباب في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقدم وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي للجولف واللجنة المنظمة على جهودهم في تنظيم البطولة، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين فيها.

موضوعات أخرى