Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

في غياب فريق كامل وكارينيو وبمتابعة الرئيس

النصر يعاود تدريباته تحت قيادة إدقاردو .. وترقب جماهيري لتمديد عقد الغامدي

كتب - عيسى الحكمي:

في غياب 11 لاعبا عاود فريق النصر الكروي نشاطه التدريبي مساء أمس الخميس تحت قيادة المساعد إدقاردو نظرا لتأخر رحلة وصول المدير الفني دانيال كارينيو إلى الرياض بعد تمتعه بإجازة استمرت خمسة أيام بجانب عناصر الفريق.

وتتوزع كتلة الغياب الكبيرة بين السباعي المنتدب للمنتخب الوطني عبد الله العنزي ومحمد عيد وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي»،والثنائي عماد الحوسني ومحمد حسين المرتبطين بمنتخبي بلادهما عمان والبحرين ،في حين منحت إدارة النادي لاعب الوسط شايع شراحيلي إجازة خاصة بمناسبة زواجه، وتواجد قائد الفريق حسين عبد الغني في العيادة الطبية بينما منعت حالة وفاة المهاجم حسن الراهب من الحضور.

اشتمل المران الأول على الجانب اللياقي، وشهدت نهايته اجتماع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي بالجهاز الفني واللاعبين حيث وقف على البرنامج المعد من الجهاز التقني وتحدث للاعبين عن أهمية المنعرج القادم في تحديد مكاسب الموسم.

إلى ذلك يرقب النصرايون إعلان التجديد مع الساعد الأيمن لخط الدفاع خالد الغامدي خلال قادم الساعات بعدما أفصحت مصادر مقربة أمس الخميس أن جميع الالتزامات باتت حاضرة لإعلان تجديد عقد اللاعب لخمس سنوات بامتيازات جديدة.

موضوعات أخرى