Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

خمسة لقاءات في الجولة الأخيرة من دوري الثانية

المجمعة - فهد الفهد:

تقام مساء اليوم الجمعة مباريات المجموعة الثانية من الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من دوري أندية الدرجة الثانية وذلك بخمسة لقاءات، وقد انحصرت فرصة المنافسة في هذه المجموعة على المركز الثاني الذي يتنافس عليه فريقا المجزل والعيون وإن كانت فرصة المجزل هي الأقوى والأقرب حيث يحتل المركز الثاني برصيد 30 وبفارق كبير من الأهداف عن منافسه العيون الذي يحتل المركز الثالث برصيد 27 وأمله الوحيد هو فوزه على الأخدود وخسارة المجزل، وفي هذه الحالة يتساوى الفريقان في النقاط وبالتالي يحتكمان إلى فارق الأهداف والتي تأتي في مصلحة المجزل الذي يتفوق بأفضلية (9)، أما بالنسبة للهبوط فإن المنافسة على مرافقة القلعة لدوري المناطق انحصرت بين الجبلين والنجوم ومباراتهما اليوم مع الفيحاء والقلعة ستحدد الهابط الثاني من هذه المجموعة.. وستكون المباريات على النحو التالي:

الفيحاء × النجوم

على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلعب فريق الفيحاء مع نظيره النجوم في مباراة تهم نتيجتها فريق النجوم والجبلين الذي سيراقب نتيجتها بكل شغف ويملك النجوم 18 نقطة ويحتل المركز الثامن في حين أن المباراة تعد مجرد تحصيل حاصل بالنسبة للفيحاء الصاعد للتو إلى دوري (ركاء).. والمستفيد الوحيد في حال فوز الفيحاء هو الجبلين الذي يتطلع إلى تعثر النجوم ولو بالتعادل الذي سيبقي الجبلين عند فوزه على القلعة ويعيد النجوم إلى دوري المناطق مباراتهما في الدور الأول انتهت 1-0 للفيحاء.

سدوس × المجزل

في الرياض يستضيف سدوس نظيره المجزل في مباراة تهم المجزل لتأكيد حصوله على المركز الثاني الذي هو الأقرب لتحقيقه بعد فوزه في الجولة الماضية على الفيحاء حيث يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة، فيما إن المباراة لسدوس بمثابة تحسين مركز حيث يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة.. مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز المجزل 1-0.

القلعة × الجبلين

وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف يلتقي فريقا القلعة والجبلين في مباراة هامة جدا للجبلين من أجل البقاء موسما آخر في الدوري حيث سيسعى للفوز ولا غيره على أمل لعل وعسى إن يتعثر النجوم وهو أمله الوحيد للبقاء في حين إن المباراة للقلعة تأدية واجب بعد هبوطه.. مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز القلعة 3-2.

الأخدود × العيون

وعلى ملعبه بنجران يستضيف الأخدود نظيره العيون في مباراة تهم الضيف فريق العيون من أجل تحقيق المركز الثاني وإن كانت آماله في ذلك ضعيفة جدا لكنها ليست مستحيلة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة في المقابل فإن المباراة للأخدود مجرد تأدية واجب حيث يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة.. مباراتهما في الدور الأول أسفرت عن فوز العيون 1-0.

البدائع × الحمادة

وعلى ملعب نادي الأمل بالبكيرية يلعب البدائع أمام الحمادة في مباراة لا طعم لها حيث سيدخلها الفريقان لتأدية واجب فرضه جدول المسابقة عليهما وذلك بعد أن ضمن الفريقان البقاء حيث لكل منهما 21 نقطة ويحتل البدائع المركز السادس بأفضلية الأهداف .. مباراة الفريقين في الدور الأول كانت 1-0 للحمادة.

موضوعات أخرى