Sunday 02/03/2014 Issue 15130 الأحد 01 جمادى الأول 1435 العدد

النهائي يجمع الأمن العام وأكاديمية نايف .. وبين شوطيه سباق 100م

الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية يختتم اليوم

كتب - سلطان الجلمود وزيد السبيعي:

نيابة عن سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، يرعى مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج مساء اليوم الأحد حفل ختام الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية الذي نظمه وأشرف عليه الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، بعد منافسات دامت أسبوعين بين عشرة قطاعات في خمس ألعاب.

وسيكون الختام بمنافسات كرة القدم بين الأمن العام وأكاديمية نايف للأمن الوطني الساعة السادسة والنصف، وبين شوطي المباراة يجرى نهائي سباق 100 م ضمن منافسات ألعاب القوى.

ويلعب حرس الحدود وأمن المنشآت عصرا لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان الأمن العام وأكاديمية نايف قد وصلا للنهائي عقب تجاوزهما حرس الحدود وأمن المنشآت في نصف النهائي بعشرة أهداف موزعة بالتساوي على المباراتين.

القطاعات الفائزة في الألعاب المختلفة وسيتم تكريم القطاعات الفائزة في جميع الألعاب بكؤوس هذه الألعاب.

في كرة الطائرة الأمن العام أولا، والدفاع المدني ثانيا، والسجون ثالثا.

وفي الكاراتيه: كلية الملك فهد أولا وحرس الحدود ثانيا والأمن العام ثالثا.

وفي السباحة: الدفاع المدني أولا، وحرس الحدود ثانيا والأمن العام ثالثا.

المرعول يشيد بدعم وزير الداخلية

وفي هذا الصدد، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد اللواء الدكتور محمد المرعول, عن فخره واعتزازه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز واهتمامه المتواصل، وكذلك حرص سعادة مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج ورعايته الحفل الختامي نيابة عن سمو وزير الداخلية.

وثمن المستويات التي ظهرت عليها المنتخبات في الأولمبياد في الألعاب الخمسة وهي كرة القدم والكرة الطائرة وألعاب القوى والسباحة ، والكاراتيه, وقال: «الغاية من إقامة مثل هذه التجمعات هو الرقي بمستوى الفرق الجماعي واللياقة البدنية للفرد وهو من النتائج الملموسة في هذا التجمع الرياضي الكبير على كأس سمو سيدي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف, الداعم الأول للرياضة في القطاعات الأمنية المختلفة وللاتحاد الرياضي لقوى الأمن».

وهنأ المرعول فريقا الأمن العام وأكاديمية نايف للأمن الوطني لوصولهما لنهائي منافسات كرة القدم, وقال: «الفريقان امتعونا في الجولات السابقة من البطولة بما قدموه من مستويات أهلتهم لأن يكونوا فرسان الختام في هذا الأولمبياد. وهنأ جميع القطاعات الفائزة في مختلف الألعاب متمنيا التوفيق لمن لم يحالفهم التوفيق في المرات القادمة.

( يعطيك خيرها ) تشارك في اليوم الختامي

تشارك حملة «يعطيك خيرها» للسياقة الآمنة التي أطلقتها مؤخراً جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بفعاليات مصاحبة في اليوم الختامي للأولمبياد الامني الرياضي.

وسيقوم فريق المتطوعين الذي يشرف عليه عضو اللجنة التنفيذية ومشرف الأعمال التطوعية الشيخ خالد الغامدي اليوم بتوزيع بروشورات توعوية وتعريفية على الجماهير، بالإضافة إلى القيام بجولة حول الملعب لعدد من المعاقين ومجموعة من الأنشطة الأخرى.

موضوعات أخرى