Monday 03/03/2014 Issue 15131 الأثنين 02 جمادى الأول 1435 العدد

التقى رئيس النادي وإدارته

السفير الفرنسي يزور الهلال ويتجول في منشآته

كتب - عبد الله الحنيان:

استقبل رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ظهر أمس بمقر ناديه السفير الفرنسي لدى المملكة «برتران بزانسنو»؛ إذ قام سموه بجولة بمعية السفير على كل مرافق النادي رافقهم خلالها «محمد الحميداني» نائب رئيس النادي، و»سامي أبو خضير» أمين عام النادي، وأعضاء مجلس الإدارة (إبراهيم القناص، عبد الكريم الجاسر وثامر الطاسان)، إضافة إلى مدير الجهاز الفني «سامي الجابر»، والأجهزة الإدارية والفنية والطبية للفريق الأول لكرة القدم.

شملت الجولة معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز واستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز، والعيادة الطبية إضافة إلى النادي الصحي، والصالة المغلقة ومبنى الإدارة، أبدى خلالها معاليه إعجابه بمرافق النادي.

وعقب الجولة دعا الأمير عبد الرحمن بن مساعد كل الحضور إلى تناول طعام الغداء على جنبات مسبح النادي.

وفي نهاية الزيارة الذي تخللها تبادل العديد من الأحاديث عن الشأن الرياضي، قدّم سمو رئيس النادي درع النادي التذكاري لمعالي السفير «بزانسنو» وهدية تذكارية وقمصان النادي لمعاليه مرحباً به في مقر نادي الهلال.

من جانبه، أبدى معالي السفير الفرنسي لدى المملكة «بزانسنو» سعادته بحفاوة الاستقبال التي حظي بها من النادي، مشيداً بمنشآت النادي وما يضمه من مرافق حديثة، مؤكداً أنه سيكون من المتابعين لنادي الهلال.

موضوعات أخرى