Monday 03/03/2014 Issue 15131 الأثنين 02 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- البرامج الرياضية الفضائية التي تقرصن الحقوق الحصرية للقناة الرياضية السعودية وتعرض مقتطفات من الدوري السعودي هل تستطيع أن تمارس ذات الفعل مع قنوات الجزيرة مالكة حقوق النقل الحصري لدوري أبطال آسيا؟!

* *

- حديث الدكتور صالح بن ناصر عن اتحاد الكرة الطائرة والجهود التي يبذلها عبر مجلس إدارته الجديد وثنائه على العمل المقدم هو شهادة من رجل خبير يستحقها العاملون باتحاد الطائرة الذين يبذلون جهوداً واضحة منذ استلامهم دفة القيادة في الاتحاد برئاسة الأستاذ فهد الحريشي.

* *

- المتابع لتكوين الجمعية العمومية لاتحاد القدم لا يستغرب ضعف الأداء وتواضعه بالنظر إلى هامشية بعض الأسماء التي تمثل الجمعية والتي استغلت ثغرات الأنظمة لكي تنفذ وتجد لها مقعداً.

* *

- مهمة صعبة تنتظر المدرب الوطني خالد القروني مع الاتحاد. وما يزيد المهمة صعوبة أنها ليست فنية فقط بل إدارية أيضاً. حيث إن المشاكل الإدارية في النادي أثرت كثيراً على أوضاع الفريق مما سيجعل القروني يحارب على أكثر من جبهة.

* *

- اجتماع رابطة دوري ركاء اليوم يجب أن يجد فيه رؤساء الأندية إجابة واضحة وشافية لكل تساؤلاتهم ويجب أن تكون إدارة الرابطة شفافة وصريحة ليحقق الاجتماع نتائجه المرجوة.

* *

- منتخبنا يواجه النهضة في مباراة منع الإعلام والجمهور من حضورها استعداداً لمواجهة إندونيسيا!! يا ترى ما هي دوافع المنع؟!

موضوعات أخرى