Tuesday 04/03/2014 Issue 15132 الثلاثاء 03 جمادى الأول 1435 العدد

رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية السعودية للعلاقات العامة

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بالهيئة الملكية بالرياض يوم أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان الدكتور محمد بن عبدالعزيز الحيزان وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

ورحب سمو رئيس الهيئة الملكية برئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، متمنياً لهم التوفيق في دورة المجلس الجديدة، فيما قدم الدكتور الحيزان شرحاً موجزاً عن الجمعية وأهدافها وما حققته من إنجازات في الدورة الأولى للمجلس.

وقال سمو رئيس الهيئة الملكية خلال اللقاء إن الجمعيات المتخصصة لها أهمية قصوى في تطوير مهارات المنتسبين لها وصقل تجاربهم، ومن خلال العرض الموجز الذي سمعه عن الجمعية فإنه يشكر تلك الجهود المبذولة في هذا الشأن، داعياً إلى أهمية الاهتمام بالشباب وتطوير قدراتهم. وأشار سموه إلى أهمية الدور الذي تضطلع به الجمعية عطفاً على أهمية العلاقات العامة التي تُعد من أهم عوامل نجاح المنظمات إذا ما أحسن الاستفادة من الميزات التي تمكنها من التعامل مع الجماهير.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره وتقديره لسمو رئيس الهيئة الملكية، معرباً عن تطلع الجميع إلى تفعيل الشراكة مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة وفي مقدمتها الهيئة الملكية التي تُعد أحد النماذج الناجحة في مجال الإدارة الحديثة.