Tuesday 04/03/2014 Issue 15132 الثلاثاء 03 جمادى الأول 1435 العدد

بقيمة تجاوزت 128 مليون ريال لمدة 3 أعوام

وزير الشئون البلدية والقروية يوقع عقد مشروع نظافة نجران

نجران - علي الربيعان:

وقع صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز ،وزير الشئون البلدية والقروية عقد مشروع نظافة مدينة نجران .

حيث بلغت قيمة العقد مائة وثمانية وعشرين مليونا وثمانمائة وثمانين ألف ريال ( 128880000ريال )،ويأتي هذا العقد تلبية للتطور والتوسع التي تعيشه منطقة نجران ،وملبيا لزيادة طاقة إزالة النفايات الناتجة عن تزايد عدد السكان بالمنطقة.

صرح بذلك أمين المنطقة المهندس فارس الشفق ،والذي قدم شكره لسمو وزير الشئون البلدية والقروية على اهتمامه وتوجيهاته الدائمة بالعمل في كل مامن شأنه رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطن ،انطلاقا من التوجيهات السامية لحكومتنا الرشيدة لتحقيق رفاهية المواطن وتوفير العيش الكريم .

وأضاف: أن هذا المشروع سوف يكون له الأثر الإيجابي على تحسين مستوى النظافة بالمدينة ،والقضاء على المظاهر السلبية في النظافة ،وسوف يساهم في تحسين المستوى الصحي والبيئي بالمدينة ،وسوف تقوم الأمانة بالتنسيق مع المقاول لاستلام المشروع والبدء بالمشروع بعد انقضاء فترة التجهيز النظامية ،والتي قد تستغرق خمسة أشهر.

ويشمل المشروع : إزالة المخلفات المنزلية ونقلها للمرمى المخصص وتنظيف الشوارع العامة الرئيسية والفرعية وإدارة وتشغيل المحطات الانتقالية ،وكذلك برامج للتوعية البيئية والمحافظة على صحة البيئة، وتبلغ مدة المشروع ستة وثلاثين شهرا ميلادية .

موضوعات أخرى