Tuesday 04/03/2014 Issue 15132 الثلاثاء 03 جمادى الأول 1435 العدد

فيما سيواجه الفريق (الربيع) غداً .. خالد القروني يؤكد:

لياقة لاعبي الاتحاد «ضعيفة» .. والتدريبات الصباحية والمسائية هي الحل

جدة - علاء سعيد:

أوضح مدرب فريق الاتحاد خالد القروني بأنه المخزون اللياقي لدى بعض لاعبي الاتحاد يعتبر ضعيفاً، وذلك من خلال إشرافه على تدريبات الفريق أمس الأول، مبيناً بأنه حرص على تأدية اللاعبين تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، حيث سوف يؤدي اللاعبون صباح اليوم تدريبات في صالة الألعاب المختلفة في النادي، والتي سوف تتركز فقط على الجوانب اللياقية لرفع معدلاتها لدى اللاعبين.

وأشار القروني بأن لقاء النهضة في دور الستة عشر من كأس الملك يعتبر لقاء صعباً كون الفريق المنافس تمكن في آخر لقاء جمعه في الدوري أمام الشباب من التغلب عليه بنتيجة كبيرة وصلت إلى أربعة أهداف، مبيناً بأن مباريات الكؤوس لا تخضع لأي مقاييس وأنه سيحرص على تجهيز الفريق بصورة مثالية لهذه المباراة التي سوف تقام السبت المقبل في ملعب الشرائع بمكة المكرمة.

وقدم خالد القروني شكره للجماهير الاتحادية على استقبالها له بحفاوة كبيرة، متمنياً أن ينجح في إسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات وحصد البطولات فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

وفي سياق آخر تقرر بأن يخوض فريق الاتحاد مساء غد الأربعاء لقاء وديا أمام فريق الربيع، حيث المدرب خالد القروني هو من طلب إقامة هذه المواجهة الودية، وذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية قبل لقاء النهضة في كأس الملك.

إلى ذلك يصل مساء اليوم محترف الاتحاد البرازيلي ليناردو إلى جدة بعد أن غادر إلى بلاده بعد لقاء تبريز الإيراني بداعي مرض ابنته، حيث سوف ينخرط غداً في التدريبات التي تسبق لقاء النهضة السبت المقبل، فيما سيعود اللاعبون حمد المنتشري و راشد الرهيب للمشاركة مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أن غابوا عن التدريبات في اليومين الماضيين لظروفهم الخاصة.

موضوعات أخرى