Tuesday 04/03/2014 Issue 15132 الثلاثاء 03 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- لا يجب أن يكون تخلف عبدالله العنزي عن معسكر المنتخب هو محور الحديث الرياضي في هذه الفترة ما بين مدافع عنه ومطالب بتطبيق العقوبة عليه. فاللاعب أخطأ ولا شك ويبقى دور اتحاد الكرة بلجانه المختصة هو صاحب الصلاحية في تقدير العقوبة الملائمة بعيداً عن محاولات التبرئة أو الاتهام.

**

- مدرب الرائد الجديد مارك بريس بدأ مهمته بالهجوم على مدرب الفريق السابق بن زكري بشكل مبطن! مثل هذه السلوكيات ضررها أكبر من نفعها وليست هي من سيجلب النجاح للمدرب.

**

- فريق هجر في طريقه للعودة من جديد لدوري المحترفين الكبار وهو موقعه الطبيعي. وما يجب على الإدارة فعله حالياً التمسك بآمال الصعود وعدم التفريط بأي من النقاط القادمة فالمنافسة قوية وشرسة.

**

- تجربة قصيرة خاضها المدرب الوطني عمر باخشوين مع القادسية. ولم يكتب لها النجاح. من المؤكد أن باخشوين لم يقدر الأمور تماماً قبل أن يوافق على أداء المهمة لذلك حصل فك الارتباط سريعاً بينه وبين النادي.

**

- ما زالت الاتهامات الاتحادية تلاحق رئيس النادي السابق محمد فايز بارتباطه بالديون المليوينة التي تغرق النادي حالياً. ورغم نفي الفايز ومحاولته تبرئة نفسه من ذلك إلا أن هناك أطراف اتحادية تصر على تحميله المسؤولية.

**

- يجب على اتحاد الكرة أن يعيد النظر في لائحة جمعيته العمومية بحيث تضمن هذه الجمعية عدم دخول أي عنصر دخيل على الرياضة في منظومتها ليفسد ويخرب ويسيء.

موضوعات أخرى