Wednesday 05/03/2014 Issue 15133 الاربعاء 04 جمادى الأول 1435 العدد

د. أحمد الشعيبي يتفقد مشروع الفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة

قام معالي مدير عام معهد الإدارة العامة، الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، بزيارة تفقدية إلى مقر مشروع الفرع النسائي للمعهد بحيى النرجس، وقد تجول معالي المدير العام في أرجاء المشروع، والتقى بمقاول المشروع، والمهندس الاستشاري المشرف على المشروع، حيث اطلع معاليه على الأعمال الإنشائية والمراحل التي وصل إليها المشروع، وتفاصيل ما تم إنجازه حتى الآن.

وقد أصدر معالي المدير العام توجيهاته بضرورة الالتزام في تنفيذ المشروع وفق مراحل الخطة المعتمدة، والإسراع في إنجازه وتسليمه في أقرب وقت، مع التقيد بكافة الشروط والمواصفات المقرة للتنفيذ. وقد رافق معاليه خلال الزيارة كل من: سعادة مدير عام الشئون الإدارية والمالية الأستاذ عبدالله الحميدان، وسعادة المشرف العام على المشاريع بالمعهد الدكتور المهندس رائد بن محمد عثمان.

الجدير بالذكر أن مشروع مقر الفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة يقع بحي النرجس شمال مدينة الرياض، على مساحة (51.049) متراً مربعاً. ويتميز تصميم المشروع بالحداثة والجمال ويعكس في جميع عناصره معايير معهد الإدارة العامة، وهو من المشاريع ذات التصاميم المعمارية المميزة، ويمثل عند اكتماله واجهة حضارية لمدينة الرياض. ويشتمل المشروع على مركز للمؤتمرات بواجهة فريدة وبارتفاع ثلاثة طوابق ثم يمتد بشكل مستطيل بطول 300م، وبعرض 50 م، وفي منتصفه تنتصب كتلة البهو الرئيس بشكله الأسطواني المميز بارتفاع خمسة طوابق، والذي يضم في طابقه الثالث المكتبة المركزية، وفي الطابقين الرابع والخامس مكاتب إدارية. ومن داخل البهو الرئيس تمتد القاعات التدريبية ومكاتب أعضاء هيئة التدريب، في ثلاثة طوابق. ويشتمل المشروع كذلك على قاعة للمؤتمرات، وعدة قاعات مساندة، وصالة استقبال رئيسية وصالة معارض، ومعامل للحاسب الآلي، وقاعات تدريبية، بالإضافة إلى كافتيريا ومبنى للعيادة الطبية، كما يتضمن المشروع مواقف للسيارات وحدائق صممت بشكل مميز .. وممرات تؤدي إلى منطقة سكن أعضاء هيئة التدريب.